السيسي للفلاحين: امنحوني عامين واشتغلوا معايا وحاسبوني بعدها

السيسي للفلاحين: امنحوني عامين واشتغلوا معايا وحاسبوني بعدها

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك خلال إلقاء كلمته في الاحتفالية بعيد الفلاح المصري، حديثه إلى جموع الفلاحين على مستوى الجمهورية قائلاً لهم: “انا بطلب منكم ان تصبروا عليا عامين، واشتغلوا معايا وحاسبوني بعد هذه المدة، ويارب أكون العنوان الجيد لبلدنا مصر”.

وتابع الرئيس السيسي حديثه للفلاحين قائلاً: “أنا مش هقعد 20 سنة في الحكم، انا لازم أعطي فرصة أيضاً للجميع، ولو يوجد أحد أفضل مني الآن وهيدخل للمصريين ولمصر اكثر مني يتفضل فوراً يأخذ مكاني”.

وأضاف الرئيس السيسي قائلا: “لدينا مشاكل عدة، ولابد أن نكون يد واحدة حتى تظل مصر هي مصر، وأنا على علم كامل بكل هذه المشاكل التي تواجه مصر، وأنا أعلم أيضاً إنه ممكن يكون من بين كل عشرة أفراد 9 منهم يمر بظروف عصيبة وصعبة، وصدقوني كل مشاكل المصريين بتؤلمني للغاية”.

وأشار الرئيس خلال حديثه للفلاحين قائلاً: “أن مشكلة مصر ترجع بسبب الحاجة الدائمة لأن في الحقيقة أصبح “الغلب” يقتل المصريين، ونحن كإدارة مصر الحالية نقوم بالبحث عن كافة الحلول لأنهاء هذه المشكلات، ولكن وضح الحلول الصحيحة والمفيدة لكل المصريين هي المشكلة الوحيدة التي تواجهنا الآن.

مضيفاً: “إلى أن هناك إرادة قوية لدى جموع المصريين وهي التغير للأفضل، لذلك نقوم بالتدقيق في كافة البيانات حتى يتم وضع الحل الصحيح، حتى نتمكن من ان نقوم بالتسلح بالأمل والعمل والإصلاح فى كافة المجالات بالمستقبل”.