سجل بياناتك للحصول على علاج فيروس سي الجديد www.nccvh.org.eg

سجل بياناتك للحصول على علاج فيروس سي الجديد www.nccvh.org.eg

بدأت وزارة الصحة المصرية فى تدشين موقع للحصول على علاج فيروس سي الجديد www.nccvh.org.eg، حيث أكدت الوزارة أن التسجيل متاح على الموقع منذ اليوم الخميس 18/9/2014 وحتى 14 يوليو القادم، وأعلنت وزارة الصحة مجموعة من التعليمات للحصول على العلاج الجديد، وتشمل توقيع الكشف الطبي، حيث يتم التسجيل على موقع اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، ثم إعادة الدخول على الموقع الجديد من أجل الحصول على موعد ومكان العلاج بعد 24 ساعة من التسجيل وطباعة ورقة الموعد والمكان والتوجه بها للمكان الذي تم تحديده من جانب وزارة الصحة المصرية .

يمكنك التسجيل للحصول على عقار فيروس سي الجديد سوفالدي من هنا .

وبعد معرفة المكان العلاجي، يجب عليك طباعة ورقة حجز الموعد من على الموقع، وعند الذهاب للطبيب تقوم بإظهارها له أو للتمريض، حيث أنه فى حال لم تأخذ معك تلك الورقة سيتسبب ذلك فى تأخير الدخول للكشف، والإحتفاظ بتلك الورقة عند الدخول كل مرة للزيارة .

وأوضحت الوزارة أنه يجب على المريض الحضور بمفرده أو بعدد محدود من المرافقين لتجنب الإزدحام فى مكان الكشف.

وعن المستندات المطلوبة فى أول زيارة، أوضحت الوزارة أنه يجب إحضاء أصل وصورة ( وش وظهر) من بطاقة الرقم القومي سارية الصلاحية، وإحضاء تحليل حديث لسيولة الدم prothrombin كما يجب إحضاء تحليل لصورة الدم الكاملة cbc، وتحليل أجسام مضادة لفيروس سي HCV AB، كما ينبغي إحضاء تقرير أشعة موجات فوق صوتية على البطن، ويجب أن تكون صادرة خلال ستة أشهر .

ونرحب بكافة إستفسارات من يسجل، ونؤكد أن التسجيل على رابط موقع اللجنة القومية لمكافحة فيروس سي وليس هنا على الموقع فى التعليقات .

نؤكد أن التسجيل فى عقار فيروس سي الجديد من خلال الموقع، ولايعتد بتعليقاتكم على الموضوع وهى تعليقات إسترشادية فقط ولمن لايملك القدرة على التسجيل يسعدنا مساعدته على الفور .