برنامج سكايب Skype أحدث إصدار بأخر التحديثات “1”

برنامج سكايب Skype أحدث إصدار بأخر التحديثات “1”
سكايب

بعد صدور النسخة الأخيرة من البرنامج لنظام الويندوز، تعمل إدارة البرنامج حالياً على إصدار نسخة جديدة للأندرويد تحتوي على أخر الإضافات.

يعتبر برنامج سكايب هو الأفضل والأسرع في خدمة المكالمات الصوتية المجانية وكذلك في مكالمات الفيديو، مما جعل البرنامج يحتل المراكز الأولى بين البرامج الأخرى في ذات المجال في سنوات قليلة، حيث وصل عدد مستخدمين برنامج سكايب الملايين في أقل من 7 سنوات منذ بداية شهرة البرنامج.

ويتميز برنامج سكايب بسهولة وبساطة تصميمه؛ الأمر الذي يجعل استخدامه سهل لكل مستخدمي الانترنت، كما يتميز البرنامج بسرعته و بالجودة العالية، مما جعل سكايب هو البرنامج الأفضل لدى أغلب مستخدمي الانترنت، ولم تقتصر شهرة برنامج سكايب على الاستخدام الشخصي فقط، فقد بدأت الكثير من القنوات الفضائية الاعتماد على البرنامج في اجراء المقابلات مع أشخاص في دول أخرى عبر الانترنت عن طريق برنامج سكايب نظراً لسرعته وجودته الفائقة مقارنة بالعديد من البرامج الأخرى.

وقد أطلقت شركة مايكروسوفت، الشركة المنتجة للبرنامج منذ أن اشترته مؤخراً، خدمة جديدة تدعى ” سكايب تي أكس” وستسهل هذه الخدمة الأمر على القنوات الفضائية والمستخدمين في التواصل مع الأخرين بسرعة فائقة عبر الأقمار الصناعية في مكالمات صوت وصورة ذات جودة عالية.

لتحميل أحدث إصدار متاح من برنامج سكايب من الموقع الرسمي للبرنامج اضغط هنا، كما يمكن تحميل البرنامج بالعديد من اللغات التي يدعمها البرنامج .