أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 18 سبتمبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 18 سبتمبر 2014

تحديث الساعة الخامسة مساءا لأهم وأخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 18 سبتمبر لعام 2014 نطلعكم عليها متابعينا من خلال جولتنا الإخبارية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بتصريح وزير الصحة والسكان عن حصول المرضى على عقار سوفالدي يرجع إلى حالة المريض فقط ، نفي وزارة الداخلية لما تم تداوله على أحد المواقع الأمريكية بشأن مراقبة الأنشطة المتداولة على الإنترنت  .

تأكيد رئيس هيئة قناة السويس على أهمية مشروع قناة السويس الجديدة في تنمية الإقتصاد المصري ، تفقد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لوحدات التدخل السريع صباح اليوم ، دفع هيئة النقل العام لأفراد هيئة الرقابة الميدانية في كافة محطات الأتوبيسات لتفتيش حقائب الركاب .

توجيه وزير النقل تحذير إلى الشركة الوطنية لإدارة عربات قطارات النوم بحلها ، حضور رئيس مجلس الوزراء احتفالية عيد الفلاح المصري اليوم ، لقاء شيخ الأزهر مع نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، إخماد حريق نشب في حشائش مساكن ضباط الشرطة في محافظة بور سعيد .

بيع 130 وحدة سكنية بمدينة الرحاب بنظام التمويل العقاري بإجمالي 48 مليون جنيها ، ضبط 227 شخصا خلال محاولتهم الهجرة الغير شرعية لخارج البلاد بأبو قير ، تمكن قوات الأمن من قتل وتصفية عدد أربعة عناصر تكفيرية في شمال سيناء .

إخماد حريق نشب بأتوبيس هيئة نقل عام بالقرب من محطة مترو أنفاق المنيب ، تغييرات في صفوف فريق نادي الزمالك في المباراة المقرر عقدها يوم الأحد القادم أمام طلائع الجيش ، انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم .

انخفاض أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس مائل للحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة .

ونترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة لأهم وأخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 18-9-2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الخميس

تصريح وزير الصحة والسكان عن حصول المرضى على عقار سوفالدي يرجع إلى حالة المريض فقط 

صرح وزير الصحة والسكان عن أن حصول المرضى على عقار سوفالدي يرجع إلى حالة المريض المرضية فقط وليس لأسبقية التسجيل ، كما أوضح أحد المصادر بوزارة الصحة والسكان عن وصول العقوبات التي ستفرض على المستشفيات الخاصة ، والتي ترفض علاج حالات الطوارئ بالمجان إلى الإغلاق .

 نفي وزارة الداخلية لما تم تداوله على أحد المواقع الأمريكية بشأن مراقبة الأنشطة المتداولة على الإنترنت 

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الداخلية عن عدم صحة ما تم تداوله على أحد المواقع الإلكترونية الأمريكية بشأن تعاقد وزارة الداخلية على مراقبة الأنشطة المتداولة على الإنترنت .

تأكيد رئيس هيئة قناة السويس على أهمية مشروع قناة السويس الجديدة في تنمية الإقتصاد المصري

أكد رئيس هيئة قناة السويس على أهمية مشروع قناة السويس الجديدة في تنمية الإقتصاد المصري ، كما صرح رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على انتهاء كتيبتي الطرق التابعة للقوات المسلحة من عملها بعد انتهاء عيد الأضحى .

تفقد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لوحدات التدخل السريع 

تفقد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وحدات التدخل السريع ذات التشكيل الخاص صباح اليوم ، وقد أعرب الرئيس عن قدرة وكفاءة أفراد الوحدات وأدائهم المتميز .

توجيه وزير النقل تحذير إلى الشركة الوطنية لإدارة عربات قطارات النوم بحلها 

صرح أحد المصادر بوزارة النقل عن توجيه وزير النقل تحذير إلى الشركة الوطنية لإدارة عربات قطارات النوم بحلها إذا لم تتحسن الخدمة المقدمة للجمهور ، كما أعطاها مهلة للعمل على التحسين من أدائها والخدمات التي تقدمها للجمهور .

 دفع هيئة النقل العام لأفراد هيئة الرقابة الميدانية في كافة محطات الأتوبيسات لتفتيش حقائب الركاب

صرح رئيس هيئة النقل العام عن توزيع الهيئة لعدد من الأفراد التابعين لهيئة الرقابة الميدانية في كافة محطات الأتوبيسات داخل العاصمة لتفتيش حقائب الركاب المتواجدين داخل الأتوبيسات التابعة لهيئة النقل العام .

حضور رئيس مجلس الوزراء احتفالية عيد الفلاح المصري اليوم

سيقوم رئيس مجلس الوزراء بحضور احتفالية عيد الفلاح المصري ، والتي ستقوم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بتنظيمها وذلك في حضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي .

لقاء شيخ الأزهر مع نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة

سيلتقي صباح اليوم شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب مع نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، ويأتي هذا اللقاء في إطار توطيد العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة والأزهر الشريف ، كما أكد نائب القائد الأعلى على أهمية دور الأزهر الشريف في محاربة الإرهاب والتطرف .

إخماد حريق نشب في حشائش مساكن ضباط الشرطة في محافظة بور سعيد

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة بور سعيد من إخماد حريق نشب في حشائش مساكن ضباط الشرطة ، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل مجهولي الهوية .

بيع 130 وحدة سكنية بمدينة الرحاب بنظام التمويل العقاري بإجمالي 48 مليون جنيها

صرح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزراة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن بيع عدد مائة وثلاثين وحدة سكنية بمدينة الرحاب بنظام التمويل العقاري بإجمالي ثماني وأربعين مليون جنيها .

ضبط 227 شخصا خلال محاولتهم الهجرة الغير شرعية لخارج البلاد بأبو قير 

تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عدد مائتين وسبعة وعشرين شخصا من بينهم مائة وخمسين مصري الجنسية وثماني سيدات خلال محاولتهم الهجرة الغير شرعية لخارج البلاد بأبو قير .

تمكن قوات الأمن من قتل وتصفية عدد أربعة عناصر تكفيرية في شمال سيناء

صرح أحد المصادر الأمنية بشمال سيناء عن تمكن قوات الأمن من قتل وتصفية عدد أربعة عناصر تكفيرية من المنتمين إلى جماعة أنصار بيت المقدس .

إخماد حريق نشب بأتوبيس هيئة نقل عام بالقرب من محطة مترو أنفاق المنيب

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق نشب بأتوبيس هيئة نقل عام ، إثر قيام عدد من الأشخاص مجهولين الهوية بإحراق الأتوبيس التابع لهيئة النقل العام بالقرب من محطة مترو أنفاق المنيب بواسطة زجاجات المولوتوف .

تغييرات في صفوف فريق نادي الزمالك في المباراة المقرر عقدها يوم الأحد القادم أمام طلائع الجيش

تأكيد المدير الفني لفريق نادي الزمالك للاعبيه على ضرورة نسيان ماحدث في مباراة كأس السوبر مع فريق النادي الأهلي ، كما سيقوم بإجراء عدة تغييرات في صفوف الفريق في المباراة المقرر عقدها يوم الأحد القادم أمام طلائع الجيش .

انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 281426.01 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 281.43 جنيها مصريا .

انخفاض أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.36 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس مائل للحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة 

يسود اليوم الخميس طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، لطيف على السواحل الشمالية ، وحار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، وتحذر الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين بمحافظات الصعيد وسيناء من حدوث السيول والأمطار الرعدية خلال فصل الخريف ، كما تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة مئوية .