أخبار برشلونة اليوم الخميس 18/9/2014 : متابعة أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الخميس 18/9/2014 : متابعة أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 18/9/214 ننشرها من جديد، في النشرة الرياضية اليومية، على موقع مصر فايف، حيث نتابع معكم، أخر أخبار البرصا، من أهم الصحف الإسبانية، مثل صحيفة الأس والموندو ديبورتيفو، بالإضافة إلى صحيفة الماركا وصحيفة السبورت، والتي كان من بين أهم أخبارها اليوم، عن برشلونة، هو فوز الفريق في المباراة الأولى له، في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يفوز على أبويل في دوري أبطال أوروبا

إستطاع نادي برشلونة من تحقيق الفوز في دوري أبطال أوروبا، حيث أطاح بضيفه فريق أبويل القبرصي، على إستاد الكامب نو، وذلك بنتيجة هدف مقابل صفر، الهدف الذي سجله مدافع نادي برشلونة، الإسباني جيرارد بيكيه، في الدقيقة الثامنة والعشرون، من الشوط الأول من مباراة برشلونة وأبويل اليوم.

لويس إنريكي : الموسم سيكون صعبا

بعد نهاية مباراة برشلونة اليوم، في دوري أبطال أوروبا، وتحقيق الفريق الكتالوني النقاط الثلاثة، التي خولت له تصدر مجموعته، قال مدرب برشلونة لويس إنريكي، أن المباراة كانت صعبة ومعقدة، وقال إن هذه المباراة، هي نموذج بسيط، على أن يكون هذا الموسم الكروي معقد كثيرا وصعبا، على حد تعبيره.

برشلونة يكمل المباراة رقم 300 مع برشلونة

مباراة برشلنة اليوم في دوري الأبطال، كانت حدثا خاصا للظهير الأيمن البرازيلي، دانيل ألفيس، حيث أنه أكمل المباراة رقم 300، بقميص نادي برشلونة، وذلك منذ وصوله إلى الفريق الكتاوني، في سنة 2008، قادما من نادي إشبيلية الإسباني.

تشافي لعب المباراة رقم 142 في دوري الأبطال

مباراة برشلونة وأبويل اليوم، كانت مناسبة خاصة أيضا، للإسباني تشافي هيرنانديز، قائد فريق برشلونة، حيث أن المايسترو تشافي، نجم خط وسط الفريق الكتالوني، أكمل اليوم مباراته رقم 142، في دوري أبطال أوروبا، ليعاد بذلك رقم مواطنه الإسباني، راؤول جونزالس، لاعب ريال مدريد سابقا وشالكه 04.