اخر أخبار مصر اليوم 18-9-2014 من جريدة الأخبار

اخر أخبار مصر اليوم 18-9-2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار من مصر نستعرضها معاً زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الخميس 18 سبتمبر 2014 في نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و أولى الأخبار اليوم في الصفحة الأولى للجريدة عن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي في يوم الفلاح بعنوان ” التأمين الصحي على المزارع و أسرته ” ، و الرئيس يعلن 5 قرارات مهمة في عيد الفلاح اليوم .

خبر أخر عن قرارات وزير التربية و التعليم بشأن المصروفات الدراسية للمدارس الخاصة و الأجنبية في مصر بعنوان ” وزير التعليم : عقوبات على المدارس الخاصة و الدولية عند زيادة المصروفات ” .

أما عن مشروع تنمية محور قناة السويس الجديدة ، فخبر عبارة عن تصريح لوزير الإتصالات بعنوان ” وزير الإتصالات : 15 مليار جنيه إستثمارات تكنولوجية بالقناة الجديدة ” .

خبر أخر عن إجراء تعديلات على قانون الأزهر ، للحد من المظاهرات التخريبية داخل الجامعة بعنوان ” تعديل قانون الأزهر : الفصل للطالب المخرب و العزل للأستاذ المتظاهر ” .

خبر أخر بشأن الإستفتاء الشعبي بإسكتلندا من أجل تحديد المصير بالإنفصال عن بريطانيا ، أو البقاء بعنوان ” اسكتلندا تقرر اليوم البقاء أو الإنفصال عن بريطانيا ” .

أما عن محاكمة الناشط السياسي الشاب أحمد دومة ، و تدهور حالته الصحية فخبر بعنوان ” دومة يحضر الجلسة على سرير ” .

خبر أخر بشأن إمداد دولة روسيا لمصر بالأسلحة في صفقة كبيرة بعنوان ” أسلحة روسية لمصر ب 3.5 مليار دولار ” .

أما عن أخبار الرياضة فخبر عن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، و خلافه مع رئيس النادي الأهلى محمود طاهر فخبر بعنوان ” بسبب هتافات الألتراس : مرتضى يشكو الأهلي للوزير و النائب العام ” .