التعليم توضح موقفها من المقابلة الشخصية وتكرار التسجيل في مسابقة 30 ألف معلم

التعليم توضح موقفها من المقابلة الشخصية وتكرار التسجيل في مسابقة 30 ألف معلم

بعد أن أعلن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عن مسابقة لتعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد على مستوى الجمهورية وذلك أثناء مشاركته في الاحتفال بعيد المعلم على أن تقوم وزارة التربية والتعليم بوضع كافة الشروط والإجراءات التي يتبعها المتقدمين ووفقاً للقانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته.

وبالفعل قامت وزارة التربية والتعليم بوضع كافة الإجراءات اللازمة للتقديم من خلال الموقع الرسمي لها على بوابة الإنترنت وكان في بادئ الأمر يتم تقديم الأوراق إلى المديريات التعليمية ثم نتيجة للتزاحم الشديد على المديريات التعليمية، قررت وزارة التربية والتعليم أن يكون التقديم إلكترونيا على موقع الوزارة، ونتيجة لهذا فقد قام بعض المتقدمين بتكرار تسجيل أسمه أكثر من مرة.

لذا تنبه وزارة التربية والتعليم أن من قامت بتسجيل أسمه أكثر من مره في الأيام السابقة فإنه لن يضار بسبب هذا التسجيل المتكرر حيث أنه سيتم تصفية جميع الاسماء المتكررة.

كما تحذر وزارة التربية والتعليم المتقدمين للمسابقة بالتسجيل مرة واحدة فقط وذلك اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 17/9/2014، وذلك حتى لا يتم تكرار الاسماء.

كما قررت وزارة التربية والتعليم إلغاء المقابلة الشخصية للمتقدمين وذلك لمنع الواسطة والتلاعب في هذه المقابلات ولضمان الشفافية الكاملة.

أما بخصوص الاختبارات فقد أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه سيتم عقد اختبارات لجميع المتقدمين على شبكة الإنترنت بالمحافظات التي يقيمون بها وذلك بمراكز التدريب بالمحافظة.

وتحذر وزارة التربية والتعليم بأنه لن يتم قبول أي أوراق من المتقدمين في محافظات أخري غير محافظاتهم الحالية والمدون بالبطاقة الشخصية للمتقدم.