التخصصات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2014 محافظة القاهرة

التخصصات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2014 محافظة القاهرة

أعلنت محافظة القاهرة عن التخصصات المطلوبة فى مسابقة التربية والتعليم 2014 محافظة القاهرة، حيث أن التقديم أصبح من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بعدما قامت الوزارة بإلغاء التقديم اليدوي فى مسابقة التربية والتعليم، وجعل التقديم فقط من خلال موقع وزارة التربية والتعليم .

وكانت الوزارة قد أعلنت أن عدد من تقدم فى مسابقة التربية والتعليم يقدر بنحو 700 ألف من المتقدمين، مؤكدا أن أخر موعد للتقدم فى مسابقة التربية والتعليم هو السابع والعشرون من سبتمبر الجاري، وسيتم تشكيل لجان فنية تقوم على فحص طلبات المتقدمين فى المسابقة تمهيدا لإختيار من سيتم تعيينه مؤكدا أنه سيتم النظر للأعلي تقديرا والأكبر سنا .

وبالنسبة لمحافظة القاهرة وباقي المحافظات فإن أغلب التخصصات المطلوبة بها هي،  تربية موسيقية، تربية خاصة، معلم فصل، إقتصاد منزلي، حاسب آلي، مجال صناعي، مجال زراعي، لغة فرنسية، تربية رياضية، آخصائي إجتماعي، أخصائي تكنولوجيا تعليم، أخصائي وسائل، تربية فنية، رياض أطفال، علوم، رياضيات، دراسات إجتماعية، معلم فصل، لغة إنجليزية، لغة عربية، أخصائي مكتبة، أخصائي نفسي، أخصائي إعلام مسرح، أخصائي إعلام وصحافة .

ويمكن لكل المتقدمين من محافظة القاهرة ترك أى إستفسار متعلق بمسابقة التربية والتعليم وكذلك موعد إعلان النتيجة إن شاء الله .