خطأ يقع فيه المتقدمين في مسابقة التربية والتعليم

خطأ يقع فيه المتقدمين في مسابقة التربية والتعليم

اليوم تحدث السيد هاني كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم عن انه تم إلغاء التقديم الورقي لمسابقة التربية، والتعليم منعا لدخول الوساطة في الأمر، ولكي يكون هناك عدل على الجميع في التقديم من خلال الإنترنت حيث موقع وزارة التربية، والتعليم.

وتحدث ايضا عن ان عملية التقديم على الإنترنت سهلة جدا، ولكن هناك خطا كبير يقع فيه الكثير من المتقدمين في مسابقة التربية، والتعليم، وقد تم رصد هذا الخطأ خلال الأيام القليلة الماضية، وهو أن يقوم المتقدم بالتسجيل اكثر من مرة، وبالتالي اصبح عدد المتقدمين من خلال الإنترنت اكبر بكثير من المتوقع.

يقول هاني كمال أن بسبب هذا الخطأ وصل عدد الاستمارات المقدمة من خلال الإنترنت إلى 600 ألف استمارة، وشدد على انه يجب التقديم مرة واحدة فقط من خلال الإنترنت، ولا يوجد أي داعي للتقديم اكثر من مرة، حيث انه سيتم مراجعة كل الاستمارات التي تم تقديمها من خلال الإنترنت، وبدقة.

يذكر ان مسابقة التربية، والتعليم قد اعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفال بعيد المعلم، وقد تم الإعلان عن أن باب التسجيل فيها سيتم غلقه يوم 27 سبتمبر 2014 القادم، وسيتم بعدها بداية عملية المفاضلة بين المتقدمين