أخر أخبار مصر اليوم الاربعاء 17/9/2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم الاربعاء 17/9/2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار المصرية نقدمها لكم زوار بوابة مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية ، الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 17 سبتمبر 2014 في نسختها الورقية للطبعة الثانية ، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى للجريدة عن كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمؤتمر اليورومني بعنوان ” السيسي لمؤتمر اليورومني : سنحطم كل القيود لتشجيع الإستثمار ” ، و السماح بمشاركة القطاع الخاص في مشروعات الموانئ و السكك الحديدية و المرافق و المدارس .

خبر أخر عن مسلسل الإرهاب المستمر في مصر و الحادث الإرهابي الأخير بالعريش بعنوان ” استشهاد ضابط و 5 مجندين في تفجير مدرعة بالعريش ” ، و سقوط 4 خلايا إرهابية .. و إحباط محاولة إحياء الجناح العسكري للإخوان .

خبر أخر متعلق بسحب مصر لعدد من السفراء في الدول الأوروبية بعنوان ” مصر تسدعي سفراء أوروبا احتجاجاً على التدخل في شئونها ” .

أما عن شهادات إستثمار قناة السويس الجديدة و إقبال المصريين على الشراء ، فخبر عن تصريح لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بعنوان ” إبراهيم محلب : تغطية شهادات القناة في 8 أيام رسالة قوية من الشعب المصري ” .

خبر أخر عن القيادات الإخوانية المطرودة من دولة قطر ، و ترحيب تركيا بقدومهم بعنوان ” تركيا تعلن رسمياً ترحيبها بإستضافة قيادات الإخوان المطرودين ” .

أما عن رفض مصر الدخول في إشتباكات مع داعش بالعراق ، فخبر عبارة عن تصريح لوزير الخارجية يؤكد نفي مصر بعنوان ” وزير الخارجية للأخبار : لن نتدخل عسكرياً في العراق أو ليبيا ” .

خبر أخر من أخبار الرياضة و الخلافات بين إبراهيم حسن و أحمد حسام ميدو في الزمالك بعنوان ” مشكلة ميدو مع إبراهيم حسن تهدد برحيل التوأم ” .