ننشر أسماء المدارس الخاصة المهددة بالتحفظ عليها بسبب زيادة المصروفات

ننشر أسماء المدارس الخاصة المهددة بالتحفظ عليها بسبب زيادة المصروفات

قامت وزارة التربية والتعليم منذ فترة بتحذير الكثير من المدارس الخاصة بعدم زيادة مصروفاتها نظرا لان ذلك مخالف للقوانين واللوائح.

ومؤخراً حذرت وزارة التربية والتعليم 13 مدرسة خاصة ودولية بوضعها تحت الاشراف المالي والاداري من قبل الوزارة في حال إصرارها على زيادة مصروفاتها وعدم تنفيذ القرارات الوزارية التي أصدرها وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر بشأن نسب الزيادة فى المصروفات المدرسية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم إلى أن عملية زيادة مصروفات المدارس الخاصة يعتبر مخالف للقوانين واللوائح التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم، كما أنها تمثل أيضا عبئاً كبيراً على الاسر المصرية.

والمدارس التي قامت بزيادة مصروفاتها بالمخالفة لقرار وزارة التربية والتعليم بشأن المصروفات الدراسية والمهددة بالتحفظ عليها هي أبناء الاندلس (كرداسة ) وآل عمران (الهرم) والنور للغات (البساتين ودار السلام) وطلائع المستقبل الدولية (الخليفة والمقطم) وإيليت الدولية (القاهرة الجديدة) ورجاك (العبور) وطلعت حرب الثانوية الفندقية (عين شمس) والذكية الدولية (كرداسة) والتربية الحديثة (القاهرة الجديدة) وطلائع الكمال (شرق مدينة نصر) وصلاح الدين الدولية (القاهرة الجديدة) والفاروق (الهرم) والفاروق الاسلامية (النزهة).