نتيجة مباراة ريال مدريد وبازل اليوم في دوري أبطال أوروبا : فوز ريال مدريد بخمسة أهداف

نتيجة مباراة ريال مدريد وبازل اليوم في دوري أبطال أوروبا : فوز ريال مدريد بخمسة أهداف
نتيجة ريال مدريد وبازل اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وبازل اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث واجه الفريق الملكي، مساء اليوم الثلاثاء على إستاد السانتياجو بيرنابيو، حيث عاد ريال مدريد إلى تحقيق الفوز، وعاد إلى الطريق الصحيح، ونجح في حسم نتيجة مباراة ريال مدريد وبازل اليوم، لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وتمكن من تصدر المجموعة الثانية، برصيد ثلاثة نقاط.

ريال مدريد والذي قاده المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، نجح في الفوز في أول مباراة في دوري أبطال أوروبا، حيث يدافع على اللقب الذي حققه السنة الماضية، ونجح أيضا في مسح ذكريات هزيمة مباريات الدوري الإسباني، والتي كان أخرها خسارة مباراة الديربي، من فريق أتلتيكو مدريد، إنشيلوتي إعتمد في هذه المباراة على إيكر كاسياس، عكس توقعات جميع الاراء الصحفية.

في الشوط الأول من المباراة، إستطاع فريق ريال مدريد، حسم اللقاء، بدرجة كبيرة، حيث نجح في تسجيل أربعة أهداف، وذلك في سبعة وثلاثين دقيقة، حيث إفتتح التسجيل اللاعب ناتشو لفريق ريال مدريد، في الدقيقة 14 من المباراة، قم أن يعود أغلى لاعب في العالم، جاريث بيل، ويضيف الهدف الثاني، بعد تمريرة رائعة من لوكا مودريش، ذلك في الدقيقة 30 من المباراة.

وبعد ذلك إستطاع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أحسن لاعب في العالم، حامل لقب هداف دوري أبطال اوروبا، في النسخة الماضية، من إضافة هدف ريال مدريد الثالث في المباراة، وذلك في الدقيقة 32 من المباراة، وبعد دقيقتين عن هدف جاريث بيل، وفي الدقيقة 37 اللاعب الكولومبي، خميس رودريجيز، إستطاع إضافة الهدف الرابع لفريق ريال مدريد.

الفريق السويسري نادي بازل، لم يقف مكتوفي الأيدي، وإستطاع تقليص الفارق، عن طريق هجمة مرتدة سريعة، في ظهر دفاع ريال مدريد، وذلك عن طريق اللاعب كونزاليس في الدقيقة 38، لتنتهي نتيجة مباراة ريال مدريد وبازل في الشوط الأول، بفوز الفريق الملكي، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني من هذه المباراة، دخل أصحاب ريال مدريد، من أجل إنهاء اللقاء، واللعب على الخروج بأقل مجهود، خصوصا بعد أن تم حسم نتيجة المباراة في الشوط الأول، وإستطاع الفرنسي، كريم بنزيما، من إضافة الهدف الخامس لريال مدريد، في الدقيقة 79 من المباراة، وعلى بعد عشرة دقائق من نهاية المباراة، لتنتهي المواجهة، بفوز الفريق الملكي، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

مباراة ريال مدريد وبازل اليوم، عرفت إنقساما نسبيا على مدرجات السانتياجو بيرنابيو، وذلك بسبب الحارس إيكر كاسياس، الذي دفع به المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، أساسيا في تشكيلة ريال مدريد، حيث أن بعض الجماهير أطلقت صافرات الإستهجان، في وجه إيكر كاسياس، في حين أن بعض الجماهير الأخرى، والتي كانت لها الأغلبية، فقد شجعت حارس مرمى ريال مدريد، وأيدته في هذه المباراة.