أخبار برشلونة اليوم الأبعاء 17/9/2014: أخر أخبار البرسا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الأبعاء 17/9/2014: أخر أخبار البرسا اليوم

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم الأربعاء الموافق 17 سبتمبر في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي في المواقع الرياضية وبتحديث مستمر ..

من أهم هذه الأخبار، بيدرو مطلوب في ارسنال، من الواضح أن نادي أرسنال الإنجليزي لا يزال في أتمام رغبته للتعاقد مع اللاعب بيدرو رودريجيز مهاجم النادي الاسباني برشلونة، حيث هو في أتمام الخطوات للتعاقد معه خلال الفترة الإنتقالية الشتوية القادمة .

ميسي يرغب في الوصول الى لقب الهداف التاريخي للتشامبيونزليج والهداف التاريخي لدوري الابطال، اللاعب ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة في اتم الإستعداد من أجل بدء منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، غداً الأربعاء الموافق 17 سبتمبر، في مواجهة نادي أبويل نيقوسيا القبرصي على ملعب كامب نو .

برشلونة يطلق أسم فيلانوفا على معسكر بالنادي، قرر مجلس أدراة النادي الاسباني برشلونة، بإجماع أراء أن بتسمية معسكر الفريق رقم واحد بأسم مدرب الفريق السابق تيتو فيلانوفا، الذي توفي في يوم 25 أبريل لعام 2014 الحالي .

دفاع أتلتيك بلباو يغضب فالفيردي، كشف المدير الفني لنادي أتلتيك بلباو الاسباني أرنستو فالفيردي عن غضبه الشديد من حملة الأداء الذي خاض بها فريقه الباسكي مباراة برشلونة في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الاسباني الممتاز والتي أنتهت بفوز النادي الكتالوني بهدفين نظيفين .