مباريات اليوم الأربعاء 17/9/2014 : مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

مباريات اليوم الأربعاء 17/9/2014 : مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم
مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا

مباريات اليوم الأربعاء 17/9/2014 في دوري أبطال أوروبا، حيث مباريات اليوم الثاني على التوالي، مباريات الأسبوع الاول من دور المجموعات، والتي كانت قد إنطلقت يوم أمس الثلاثاء، حيث تم إجراء ثمانية مباريات، واليوم الأربعاء سيتم إجراء ثمانية مباريات أخرى، من بينها مباراة القمة بين بايرن مونيخ، ومانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة أيضا إلى مباراة برشلونة اليوم، في دوري أبطال أوروبا.

مباريات اليوم الأربعاء، هي الأخرى ثمانية مباريات، وذلك من أجل إنهاء مسيرة الأسبوع الأول، من المسابقة الأوروبية الأغلى، دوري أبطال أوروبا، حيث يلعب كل من بايرن ميونيخ الألماني، ومواطنه شاكله 04، بالإضافة إلى تشيلسي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وفريقي لشبونة وبورتو البرتغاليين، بالإضافة أيضا، إلى مباراة برشلونة اليوم، الذي يلعب ضد أبويل، والعديد والعديد من مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم.

حيث مباراة برشلونة وأبويل القبرصي، على أرضية إستاد الكامب نو، في أول مباراة للفريق الكتالوني في دوري أبطال أوروبا، تحت قيادة مدربه الجديد، لويس إنريكي، وأيضا مباراة القمة الأوروبية اليوم، والتي ستكون مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي اليوم، في مدينة ميونيخ الألمانية، وأيضا مباراة أتلتيك بيلباو الإسباني، العائد للمشاركة في دوري الأبطال، والذي يواجه نادي شختار الأوكراني.

أما في باقي مباريات اليوم الأربعاء، في مباريات دوري أبطال أوروبا، فنجد مباراة القمة الفرنسية الهولندية، والتي ستجمع بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وفريق أياكس أمستردم الهولندي، على إستاد أمستردم أرينا، في العاصمة الهولندية، بالإضافة أيضا إلى مباراة تشيلسي وشاكله 04 الألماني، والتي ستلعب على إستاد الستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن.

والان نترككم قراء مصر فايف، مع جدول مباريات اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، حيث نعرض لكم توقيت جميع المباريات، بتوقيت مصر المحلي، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لجميع مباريات اليوم، على قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لجميع هذه المباريات، باللغة العربية، في الشرق الأوسط شمال إفريقيا.

المباراة التوقيت القنوات الناقلة
مباراة بايرن ميونيخ  ومانشستر سيتي 21.45 بي إن سبورت HD1
مباراة تشيلسي وشالكه 04 21.45 بي إن سبورت HD4
مباراة أياكس وباريس سان جيرمان 21.45 بي إن سبورت HD3
مباراة أتلتيك بيلباو وشختار الاوكراني 21.45 بي إن سبورت HD8
مباراة برشلونة وأبويل القبرصي 21.45 بي إن سبورت HD2
مباراة روما وسيسكا موسكو 21.45 بي إن سبورت 5HD
مباراة بورتو وباتي بوريسوف روسيا البيضاء 21.45 بي إن سبورت HD7
مباراة ماريبور السلوفيني ولشبونة البرتغالي 21.45 بي إن سبورت  HD6

وكماهي العادة فإن جميع مباريات اليوم الأربعاء من دوري أبطال أوروبا، المذكورة في هذا الجدول الموجود في الأعلى، هي بتوقيت مصر المحلي، وستنطلق المباريات على الساعة 18.45 بتوقيت غرينتش العالمي.

مصر فايف سوف تعرض لكم متابعة مستمرة، لجميع مباريات مباريات اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، حيث نقدم لكم تقديم شامل لبعض المباريات، بالإضافة إلى ملخص ونتائج كل مباريات اليوم، وذلك بعد إعلان الحكم على نهايتها، في إطار تغطيتنا للمسابقة الأغلى على الصعيد العالمي والأوربي.

مباريات اليوم الأربعاء، من مباريات دوري أبطال أوروبا، ستعرف تواجد أكبر معلقي قناة بي إن سبورت، للتعليق على أحداث مباريات اليوم، من هذه المسابقة التي تتمتع، بمشاهدة جماهيرية كبيرة على القناة، حيث سيكون حفيظ الدراجي، لتعليق على مباراة تشيلسي وبايرن ميونيخ، وسيكون الملعق فهد العتيبي، للتعليق على مباراة برشلونة، بالإضافة إلى عصام الشوالي، لتعليق مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي اليوم، من جدول مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا.