مباريات اليوم الثلاثاء 16/9/2014 : مباريات دوري أبطال أوروبا

مباريات اليوم الثلاثاء 16/9/2014 : مباريات دوري أبطال أوروبا
مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا

مباريات اليوم الثلاثاء 16/9/2014 في دوري أبطال أوروبا، حيث تنطلق المسابقة الأغلى في العالم، وذلك في دور المجموعة، حيث مباريات اليوم، ستعرف إجراء الأسبوع الأول من دور المجموعات، واليوم سيكون موعد عشاق الكرة الأوروبية مع ثمانية مباريات.

ثمانية مباريات، في دوري أبطال أوروبا، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 16 سبتمبر 2014، حيث سيتقابل ستة عشر فريقا، في إنطلاق مباريات التشامبيونزليج، وهما كل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، بالإضافة إلى بروسيا دورتموند وبارين ليفركوزن من ألمانيا.

هذا بالإضافة ايضا إلى كل من، فريق موناكو الفرنسي، وبازل السويسري، وأولمبياكوس اليوناني، ويشارك في مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا، أيضا كل من بنفيكاالبرتغالي، وجالطة سراي التركي، إضافة أيضا إلى كل من، أندرلخت البلجيكي، يوفنتوس الإيطالي، والأرسنال وليفربول الإنجليزين، وفريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري، ونادي زينيت الروسي.

وكما هي العادة في مباريات دوري الأبطال، حيث يوجد في كل أسبوع مباراة قمة أوروبية، فمن أبرز مباريات اليوم، والتي ستجلب إهتمام محبي هذه المسابقة الأوروبية، هي مباراة أرسنال وبروسيا دورتموند اليوم، بالإضافة أيضا، إلى مباراة ليفربول العائد إلى المسابقة بعد غياب أكثر من سنتين، والذي يواجه نادي، بايرن ليفركوزن الألماني، وهناك أيضا مباراة ريال مدريد وبازل السويسري اليوم، في قمة أوروبية أخرى.

والأن نترككم مع جدول مباريات اليوم الثلاثاء، من مباريات الأسبوع الاول لدوري أبطال أوروبا، حيث ثمانية مواجهات أوروبية، وسنعرض لكم توقيت كل مباراة، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لكل مباراة على حدى، على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

المباراة التوقيت القناة الناقلة
ريال مدريد وبازل السويسري 21.45 بي إن سبورت إتش دي 1
أرسنال وبروسيا دورتموند 21.45 بي إن سبورت إتش دي 4
ليفربول ولودوجوريتس رازجراد 21.45 بي إن سبورت إتش دي 5
يوفنتوس ومالمو السويدي 21.45 بي إن سبورت إتش دي ماكس 5
أولمبياكوس وأتلتيكو مدريد 21.45 بي إن سبورت إتش دي ماكس 4
جالطة سراي وأندرلخت البلجيكي 21.45 بي إن سبورت إتش دي ماكس 8
موناكو وبارين ليفركوزن الألماني 21.45 بي إن سبورت اتش دي3
بنفيكا وزينيت الروسي 21.45 بي إن سبورت اتش دي 7

وللإشارة فإن جميع مباريات اليوم الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا ستنطلق على الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت مصر الصيفي، والذي يوافق الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة، بتوقيت غرينتش الدولي.

من هنا تجدون تقديم :

  1. مباريات اليوم الأربعاء دوري أبطال أوروبا
  2. نتيجة مباراة ريال مدريد وبازل اليوم
  3. نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم