أسعار ومواصفات آيفون apple iphone 6 في مصر والسعودية والولايات المتحدة

أسعار ومواصفات آيفون apple iphone 6 في مصر والسعودية والولايات المتحدة
Apple iPhone 6

apple iphone 6 أحدث تقنيات شركة apple التي أبهرت العالم بجميع منتجاتها التكنولوجية ، وخاصة هذا العام بعد أن تم إعلان عن أطلاق النسخة الجديدة من آيفون ابل 6، و آيفون  بلس 6 الجديد .

نجحت في الفترة الأخيرة شركة ابل  بتقنيتها التكنولوجيا مع الاهتمام بجودة المنتج حتى أن جذبت المستخدم إلى منتجاتها، وتفوقت على الشركات المنافسة لها samsung، و Sony وخاصة بعد انطلاق مواصفات apple iphone 6و+ iphone 6 حول العالم .

يتميز آيفون 6 بمواصفات خيالية، وفريدة من نوعها حيث يتميز ايفون 6 بطاريه تعمل لمدة 14 ساعة  كما يتميز بتعدد ألوانه،  حيث يتوفر باللون الفضي والذهبي والرمادي كما يعمل بنظام تشغيل IOS 8، كما  يتميز أيضا بذاكره عشوائية تصل الى1GB ، وكاميرا أمامية بجودة 1.2MP، وكاميرا خلفيه بجودة8Mp  بالإضافة إلى مميزات اخرى  عالية الجودة.

أما عن مواصفات + iphone 6  يتميز هذه النسخة عن مواصفات ايفون 6  فقط بمساحة شاشة اكبر، وحجم بطارية اكبر تتناسب مع حجم الهاتف الكبير .

في مؤتمر أقيم يوم الثاني عشر من الشهر الجاري أعلن المدير التنفيذي لشركة ابل عن أسعار هواتف آيفون 6، وآيفون 6 بلس في الولايات المتحدة الأمريكية فقط .

حيث أن آيفون 6 سعة 16 بسعر 199دولار، و آيفون 6 سعة 64 بأسعار 299$ أما عن آيفون6 سعة 128 فيصل إلى سعر 399 دولار .

أما عن سعر آيفون 6 ، وآيفون 6 بلس في مصر، والسعودية يتراوح ما بين 600 دولار ، و2000 دولار بحسب أصدار الجهاز، وعمل كل دولة.