لعبة صب واي Subway Surfers شرح الحصول على أعلى مستوي

لعبة صب واي Subway Surfers شرح الحصول على أعلى مستوي

لعبة صب واي Subway Surfers تعد من اكثر الألعاب تداول بين الأشخاص في الوقت الحالي، وتعتبر من الألعاب التي تحتوي على نسبة منافسة بين اللاعبين كبيرة، كما أنها من الألعاب الأكثر أثارة وتشويق.

نقدم لكم اليوم طرق الحصول على نسبة نقاط عالية والحصول على اعلى قدر من الذهب داخل اللعبة، حيث تعتمد اللعبة على الأشخاص الأكثر حصولا على قيمة من الذهب وأيضا الأشخاص الأكثر وصولا لمستويات علية في اللعبة.

the keys
the keys

في البداية تزداد قيمة النقاط المؤدية إلى مستوي مرتفع على ان المتنافس يقوم باستمرار اللعب دون ان يقع أو الاصطدام بالأشياء، وهنا نوضع عملية كيفية الاستمرار دون الاصطدام أو عند الاصطدام كيفه استئناف اللعب دون الرجوع إلى نقطة البداية، تعتمد اللعبة في الأساس على عدد المفاتيح التي يحصل عليها اللاعب أثناء المرحلة ولكن الحصول على تلك المفاتيح من الأشياء الصعبة داخل اللعبة ولكن توفر اللعبة صناديق الحظ التي يضربها المتنافس تقوم بإعطاء المتنافس المفاتيح ولكن ليست في كل مرة وتعد قيمة الصندوق 200 قطعة ذهب داخل اللعبة وتلك هي أول طريقة.

the power star

ثاني طريقة هي الحصول على أشياء غير المفاتيح تساعد على عدم الاصطدام بالأشياء واستئناف اللعب، ول شيء من هذه الأشياء جهاز الطياران الذي يحصل علية اللعب من خلال اللعب او شراء التطوير الذي يبدا مع اللعب في بداية المرحلة وهذا يجعل المتنافس بعيدا عن الأرض مما يجعله بعيدا عن الاصطدام ، الشيء الثاني هو الزلجات التي تقوم المتنافس بشرائها من متجر اللعبة والتي تساعد اللعب عند عملية الاصطدام حيث أنهاء تقوم بستئناف اللعب في المرحلة دون الرجوع لنقطة البداية.

items 1

أما عن الأشياء التقليدية المساعدة على ترقية المستوى والحصول على الذهب هي ترقية النجمة الخاصة بمضاعفة عدد النقاط الحاصل عليها المتنافس، ويأتي أيضا ترقية المغناطيس الذي يجعلك تجلب الذهب دون أي تعب .

ولتحميل اللعبة اضغط هنا