طرد أعضاء الأخوان من قطر بعد معرفة مخططهم ضد الخليجيين

طرد أعضاء الأخوان من قطر بعد معرفة مخططهم ضد الخليجيين

كشفت مصادر أمنية إعداد مخطط بواسطة تنظيم الأخوان الإرهابي ضد الدول الخليجية من خلال أجهرة الأمن بالسعودية والإمارات بالتنسيق مع أجهرة الأمن في مصر واتضح إن مخططاتهم تكشف عن محاولات لإشاعة الفوضى والحاق الضرر بالاقتصاد الإماراتي، والتفرقة بين السنة والشيعة في المملكة العربية السعودية .

وقد قامت قطر من قبل بطرد 7 من الأخوان نتيجة تحريضهم ضد الرئيس “عبد الفتاح السيسي“وجميع الدول التي تدعمه وتدعم مصر ،وكشفت مصادر الأخوان إلى توجه بعض قيادات الأخوان مثل الدكتور “عمرو دراج ” إلي تركيا، بينما فضل بعضهم البقاء في فرنسا مثل محمد محسوب لدعم تحالف الأخوان، هناك بعض قيادات الجماعة الإسلامية التي اتجهت إلى السودان ومن بينهم :عاصم عبد الماجد وطارق الزمر .

وتسربت هذه الأخبار إلى جماعات الأخوان في السجون من خلال الزيارات، ولكنهم دعوا إلى مواصلة التظاهر والعنف ضد الدول، وحرصوا على عدم تسرب الأخبار إلى باقي الجماعات الإخوانية حتى لا يحدث بلبلة في الأمر وتثير الارتباك والإحباط .

وأخيراً بعد مساندة دولة قطر لقيادات الأخوان طوال الفترة الماضية، أعلنت عدم دعمها لقيادات الأخوان أو مساندتهم وقررت طردهم من البلاد، وان المصالح هي التي تحكم العلاقات الدولية، ولكنها أعرضت عن نفى القرضاوي باعتباره أحد قيادات الأخوان بالدوحة، لأنه مواطن قطري ويحمل الجنسية القطرية وجواز سفر قطري .