شروط و خطوات الحصول على قرض المدارس التعليمى

شروط و خطوات الحصول على قرض المدارس التعليمى
قرض المدارس التعليمى

قرض المدارس، مع أقتراب بدء العام الدراسي الجديد، وزيادة الأعباء المدرسية على الطلاب وأولياء الأمور، بعد أرتفاع أسعار بعض المدارس والجامعات وارتفاع أسعار المستلزمات الدراسية على أختلاف أنواعها، مما يصعب على أولياء الأمور الأمر ويضعهم في مأزق مالي، لذلك لجأت بعض البنوك في مصر لطرح منتج المدارس لمساعدة أولياء الأمور في تحمل أعباء المدارس وهو قرض المدارس.

هذا وسنقوم اليوم على موقع مصر فايف، برصد خطوات الحصول على قرض المدارس التعليمي من بنك الاتحاد الوطني- مصر، والذي تصل قيمته إلى 100 ألف جنيه، ويعطيك وثيقة تأمين على الحياة مجانا، ومدته عاما واحد فقط.

ويشترط الحصول على قرض المدارس التعليمي من بنك الاتحاد الوطني مصر، إذا توافر الانتظام في مدرسة أو جامعة لمدة عام على الأقل.

ويشترط البنك معلومات كاملة عن الطالب، وتتضمن الاسم، ورقم الكارنيه (في حالة توافره)، وصورة من بطاقة ولى الأمر، و شهادة ميلاد كمبيوتر للطالب، وخطاب رسمي من المدرسة يفيد بتسجيل الطالب بالمدرسة في السنة الماضية، وخطاب تحويل المرتب.

قرض المدارس

ولمعرفة المزيد عن قرض المدارس التعليمي من بنك الاتحاد الوطني مصر، يمكنكم قراءة الإعلان الرسمي من البنك في الصورة التالية:

قرض المدارس