أخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

أخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

مسابقة وزارة التربية والتعليم من أكبر المسابقات التي قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عنها لشغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد بجميع محافظات جمهورية مصر العربية .

مسابقة وزارة التربية والتعليم

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن وظائف خالية بها في جميع محافظتها في وظيفة معلم مساعد لجميع التخصصات بمختلف الجامعات المصرية وفقا لشروط معينة تم الإعلان عنها مع الإعلان عن المسابقة ” طريقة التسجيل الإلكتروني في مسابقة وزارة التربية والتعليم ” .

وسبق وأن حددت وزارة التربية والتعليم في الإعلان الخاص بها عن طريق التقديم وهو المديريات التعليمية بالمحافظات ثم تراجعت عن قرارها ليصبح التقديم أيضا بالإدارات التعليمية للتسهيل علي المتقدمين ولكن سرعان ما تخلت الوزارة عن قرارها بعد التزاحم الشديد على الإدارات منذ اليوم الأول لتستقر علي التقديم عبر الأنترنت .

اختبارات معلم مساعد

حددت الإدارة بعد الاختبارات الهامة التي يجب أن يتجاوزها المقبولين فور أعلان نتيجة المسابقة يمكنكم التعرف علي الاختبارات من هنا “ أختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم ” كما أعلنت الوزارة أن المتقدمين الذين لم يحالفهم الحظ هذا العام في القبول في المسابقة المعلن عنها حاليا سوف يتم الاستفادة بهم في المسابقات القادمة حيث يكون لهم الأولوية أذا كانوا مستوفين شروط تقديم المسابقة القادمة .

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

وسوف يتم فرز الطلبات المقدمة من قبل الراغبين في الحصول علي الوظائف الخالية بوزارة التربية والتعليم والإعلان عن الفائزين بها فور الانتهاء من موعد التقديم للمسابقة “صورة عقد مسابقة وزارة التربية والتعليم ” .

مازال التقديم مستمر يوميا علي المواقع الإلكترونية الخاصة بالتقديم حيث يتقدم الإلاف من خريجي الجامعات المصرية للوظائف المعلن عنها من قبل وزارة التربية والتعليم للحصول على وظيفة خالية من 30 ألف وظيفة معلم مساعد متاحة بجميع المحافظات في مصر .

كما سوف يتم الإعلان عن موعد وأماكن الاختبارات فور الإعلان عن أسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 .