موعد مباراة ريال مدريد وبازل الثلاثاء 16/9/2014 و القنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبازل الثلاثاء 16/9/2014 و القنوات الناقلة
ريال مدريد وبازل في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد في المباراة الأولي في دوري المجموعات أمام فريق بازل السويسري و كذلك القنوات الناقلة للمباراة ، حيث يلتقي فريق ريال مدريد وبازل علي ملعب سانتياجو برنابيو في قمة كروية جديدة خلال رحلة النادي الملكي للدفاع عن لقبه الذي أحرزه في الموسم الماضي أمام فريق أتلتيكو مدريد حيث إنتهت المباراة حين ذاك بفوز الريال بأربعة أهداف مقابل هدف لأتلتيكو مدريد.

و قد ضم المدير الفني لفريق بازل السويسري باولو سوسا كلا من أحمد حمودي لاعب سموحة السابق و محمد النني إلي قائمة بازل التي سوف تخوض مباريات دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم ، و قد لعب أحمد حمودي مع فريق بازل مباراة رسمية واحدة منذ قدومه حيث لعب مباراة واحدة في الكأس السويسري و نال إعجاب المدير الفني.

و يطمح فريق ريال مدريد أن يخرج من تلك المرحلة الصعبة التي يعيشها حيث خسر في بداية الموسم لقب كأس السوبر الإسباني كما يؤدي أداءا غير مقنعا هذا الموسم في الدوري الإسباني و ذلك بعد تعرضه لخسارتين متتالتين أمام ريال سويسداد بأربعة أهداف مقابل هدفين و الأخري كانت أمام أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة ريال مدريد وبازل في دوري أبطال أوروبا

يلعب فريق ريال مدريد أمام فريق بازل السويسري يوم الثلاثاء الموافق 16/9/2014 علي ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية و المملكة العربية السعودية و الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبازل الثلاثاء 16/9/2014

يستطيع عشاق الفريق الملكي و كذلك محبي فريق بازل السويسري متابعة مباراة ريال مدريد وبازل علي قناة بين سبورت إتش دي واحد Bein Sport HD 1 و سوف يكون معلق المباراة هو يوسف سيف و سيقود المباراة تحكيميا الحكم السلوفيني دامير سكومينا.