اخر اخبار مصر اليوم 15-9-2014 من جريدة الاخبار

اخر اخبار مصر اليوم 15-9-2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم الإثنين من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأخر الأخبار و التطورات في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الإثنين الخامس عشر من سبتمبر 2014 في نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و يتصدر الصفحة الأولى للجريدة خبر عن قتل قوات الأمن المصرية لعدد من العناصر الإرهابية التي نفذت عمليات في مصر بعنوان ” الأمن يقتل 7 قياديين من بيت المقدس هاجموا الفرافرة و مديريات الأمن ” .

خبر أخر عن طرد القيادات الإخوانية من دولة قطر بعنوان ” قائمة قطرية جديدة لطرد 20 إخوانياً ” ، و مصادر مصرية مسئولة : نتابع التطورات و مطالبنا تعرفها الدوحة .

أما عن إجراء إنتخابات برلمانية مقبلة في مصر فخبر بعنوان ” استنفار في الأحزاب استعداداً للإنتخابات البرلمانية ” ، و مصادر حزبية : قانون الدوائر بعد العيد و الإنتخابات أول ديسمبر .

خبر أخر عن محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي بعنوان ” الأخبار تنشر قرار المحكمة بالوثائق .. و الجنائية الدولية ترفض طلب المعزول و عشيرته التحقيق مع مصر ” .

أما عن الشهادات الإستثمارية الخاصة بمشروع قناة السويس الجديدة فخبر بعنوان ” إقبال كبير على شهادات القناة الجديدة ، و رامز : الـ 60 ملياراً تكتمل خلال أيام ” .

خبر أخر متعلق بالإجتماع الدولي في فرنسا اليوم من أجل طرح حل لمشكلة ظهور جماعة داعش الإرهابية و كيفية القضاء عليها بعنوان ” اليوم في باريس : 20 دولة تبحث خطة مواجهة داعش ” .

أما عن مسابقة التعيين الخاصة بمدرسي وزارة التربية و التعليم في المحافظات المختلفة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي فخبر بعنوان ” غضب في المحافظات بسبب شروط تعيين المدرسين الجدد ” .