التعليم تمد التقديم فى مسابقة التربية والتعليم 2014 لنهاية الشهر

التعليم تمد التقديم فى مسابقة التربية والتعليم 2014 لنهاية الشهر

مع إستمرار التقديم فى مسابقة التربية والتعليم 2014 وهى المسابقة التى يسعي خلالها المعلمين للتقديم للتعيين للفوز بحوالي 30 ألف فرصة فى مسابقة التربية والتعليم، أكد هاني كمال المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم أن وزارة التربية والتعليم قد قررت مد الفترة للتقدم لوظائف ال 30 ألف معلم، حتى السابع والعشرين من سبتمبر وهى التي بدأت فى الثالث عشر من سبتمبر الجاري .

وأكد المتحدث الرسمي أن مسابقة التربية والتعليم شهدت زحاما كبيرا بعد الإعلان مباشرة عنها وهو الأمر الذي جعل وزارة التربية والتعليم تلجأ إلي قصر التقديم فى مسابقة التربية والتعليم على موقع وزارة التربية والتعليم فقط .

وعن الإستفسار حول من تقدم فى المديريات التعليمية هل يجوز له التقدم من جديد فى مسابقة التربية والتعليم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم أكدت الوزارة أنه يمكن على المتقدمين التقدم من جديد على موقع الوزارة بشكل عادي، وفي حالة عدم الرغبة للتسجيل من جديد بشكل إلكتروني لمن سبق لهم التقدم بأوراقهم لدي المديريات أكد عدم وجود أى مشكلات .

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنها لن تتلقي أى أوراق سواء عن طريقها أو عن طريق المديريات التعليمية، مؤكدا على تشكيل لجان من أجل فحص الطلبات والتواصل مع المتقدمين من أجل إستقبال أوراقهم مؤكدا على ضرورة صحة الأوراق بشكل يتناسب مع ماتقدم من معلومات .

حيث سيتم إجراء مقابلات بمن وقع عليهم الإختيار من أجل تحديد مدي صلاحيتهم للعمل كمعلمين، وكانت الوزارة قد أكدت أن أكثر من مليون مواطن تقدموا فى الوظيفة وهو رقم كبير مقارنة بالعدد القليل المتاح للتقديم وهو 30 ألف .