صور كوميكس تريقة على خسارة الزمالك من الأهلي في مباراة السوبر اليوم

صور كوميكس تريقة على خسارة الزمالك من الأهلي في مباراة السوبر اليوم

إنتهت نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في مباراة السوبر، بفوز نادي الأهلي بضربات الجزاء، خمس ضربات صحيحة، مقابل أربعة لنادي الزمالك، وبهذا الفوز، يكون الأهلي نجح في تحقيق لقب السوبر للمرة الثامنة في تاريخه الكروي، ثلاثة منها على حساب نادي الزمالك.

في حين أن نادي الزمالك، تجمد رصيده من الألقاب في السوبر، عند لقبين، وفشل في تحقيق الفوز على نادي الأهلي هذه السنة مرة أخرى، حيث خسارة الزمالك من الأهلي اليوم، هي الخسارة الثانية للقلعة البيضاء من نادي الأهلي، في سنة 2014، بعد خسارة مباراة الدورة الرباعية.

بعد نهاية نتيجة مباراة الأهلي والزمالك، وتتويج الأهلي باللقب، بصفة رسيمة، لم يفوت جمهور المارد الأحمر، على مواقع التوصل الإجتماعي، فرصة السخرية من نادي الزمالك، ومن جماهير القلعة البيضاء، وذلك بطرح العديد من صور وكوميكس تريقة على خسارة الزمالك من الأهلي مرة ثانية.

حيث إنتشرت هذه الصور بسرعة، بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصا مستعلمي موقع فايس بوك، والذي شهد إنتشار كبيرة لصور كوميكس هزيمة الزمالك من الأهلي في السوبر اليوم، ومن موقع مصر فايف، نقدم لكم مجموعة كبيرة من هذه الصور، ومن كوميكس تريقة على خسارة الزمالك اليوم.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 10 11 11 1213 14 15 16 17 18يس

إقرأ أيضا هنا :

  1. تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك