نتنياهو يخشى من الإنتقادات على خلفية وقف الحرب على قطاع غزة

نتنياهو يخشى من الإنتقادات على خلفية وقف الحرب على قطاع غزة
Israel's Likud Party leader Benjamin Netanyahu attends a party meeting at the Knesset, the Israeli parliament, in Jerusalem October 27, 2008. Tzipi Livni has seen a sharp turnaround in fortunes for Israel's ruling Kadima party since she became leader last month and could beat the right-wing opposition in a coming election, polls on Monday indicated. REUTERS/Eliana Aponte (JERUSALEM)

قام رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بإلغاء جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية التي كان من المقرر انعقادها صباح اليوم الأحد. وقد قام بإلغائها للمرة الثالثة على التوالي منذ وقف الحرب على غزة .

وقد أوضحت صحيفة يديعوت أحرنوت أن السبب لإلغاء الجلسة يرجع إلى خشية نتنياهو من الإنتقادات التي سوف توجه إليه نتيجة وقف الحرب على قطاع غزة.

أما عن الإذاعة الإسرائيلية فقد أرجعت قرار التأجيل الذي يأتي للمرة الثالثة على التوالي إلى الخلافات القائمة بين نتنياهو وبين وزير المالية يائير لابيد، وذلك حول مشروع الميزانية للعام المقبل.

وأشارت الإذاعة الإسرائيلية إلى أنه سوف يتم في وقت لاحق عقد نقاش بين لابيد ونتنياهو وكبار مسؤولين وزارة المالية للوصول إلى تفاهمات حول مشروع الميزانية .