ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014 خلال ساعات قليلة

ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014 خلال ساعات قليلة

من المنتظر الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014 خلال الساعات القادمة، حيث يقوم مكتب التنسيق بالتجهيز لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية المرحلة الأولي والمرحلة الثانية، وكان مكتب تنسيق الجامعات قد سبق وأعلن عن أن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية سيتم إعلانها منتصف سبتمبر .

وكان التسجيل فى رغبات الدبلومات الفنية قد تم إغلاقه يوم الجمعة الماضي من أجل إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من طلاب الدبلومات الفنية من أجل التسجيل .

متابعة إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات لحظة بلحظة اليوم 

الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2014 ظهرت من هنا . 

وكانت المؤشرات شبه النهائية تشير إلي إحتلال كليات الهندسة لشعبة صناعي خمس سنوات المرتبة الأولي فى الدرجات والتى من المنتظر ان تشهد أعلي تنسيق بالنسبة لطلبة الدبلومات تليها كليات الزراعة والتجارة والمعاهد الفنية الصحية وكلية التربية جامعة حلوان.

وسوف نتابع معكم فى موقع مصر فايف مراحل إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية خلال الساعات القادمة من خلال متابعة 24 ساعة على مدار الوقت .

ويمكن مساعدتكم فى الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل مع وضع إسم الشعبة الخاصة بكم سواء أكانت شعبة زراعي أو صناعي أو تجاري ثلاث أو خمس سنوات .

كما سنقوم بالرد على كل الإستفسارات الخاصة بنتيجة تنسيق الدبلومات الفنية خاصة وأنها تشهد أعداد كبيرة من الطلاب، رغم الشكاوي المتكررة من إنخفاض عدد الكليات المتاحة أمام طلاب الدبلومات الفنية مقارنة بطلاب الثانوية العامة، وهو ماقد يشكل مشكلة أمام طلاب الدبلومات .

حتى الآن لم تظهر النتيجة ربما يرجع الأمر إلي أن مكتب التنسيق يقوم بتجهيز النتيجة حتى يقوم بعرضها بشكل رسمي خلال الساعات القادمة، خاصة بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2014 .