الترددات الجديدة لمجموعة قنوات الـ CBC

الترددات الجديدة لمجموعة قنوات الـ CBC

مجموعة قنوات الCBC ، والتى تضم العديد من القنوات مثل CBC الرئيسية و CBC+2 ، وCBC سفرة ، CBC TOW ، و CBC EXTRA ، ننشر فى مصر فايف جميع الترددات الجديدة الخاصة بمجموعة القنوات بعد التغيير.

قناة CBC

قناة الـ CBC  قناة مصرية تهدف لتقديم إعلام راقى، ببرامج متنوعة تبث على شاشتها وهى تهدف لجمع كل الطوائف وتحاول طرح رؤى وحلول مستقبلية من خلال برامجها.

وهى تذيع العديد من البرامج الهامة كهنا العاصمة وبرنامج ساعة رياضة وحكومة نص الليل وصانع القرار ولازم نفهم، وغيرها من البرامج الهامة التى تهم المشاهد، ويحرص على متابعتها.

وعلى شاشة CBC TOW يمكنكم مشاهدة برامج مساء الخير ، ومعكم لمنى الشاذلى ، وصاحبة السعادة مع إسعاد يونس، وبرنامج الملعب مع أحمد شوبير، وبرنامج انت حر مع مدحت العدل، وغيرها من البرامج الهامة والمتنوعة.

على شاشة CBC سفرة ، وهى متخصصة لفن الطعام ، كأول قناة مصرية مخصصة فقط لإعداد وتقديم الطعام، وأبرز برامجها ، برنامج الشيف مع الشيف شربينى، وعلى قد الإيد مع نجلاء الشرشابى ، وحلو وحادق مع سالى فؤاد وزعفران وفانيلا مع غادة التلى، وأميرة فى المطبخ مع أميرة شنب، وشبكة وصنارة مع هشام السيد، والعديد من البرامج الأخرى المذاعة على شاشة سفرة.

على شاشة CBC EXTRA، وهى مخصصة لتقديم الأخبار على مدار اليوم، فهى تعرض الأحداث الأخبارية الهامة أولاً بأول، وتقدم إلى جانب ذلك العديد من البرامج الإخبارية الهامة، بالإضافة لنشرات متعددة على مدار الساعة.

 

يمكنكم مشاهدة  مجموعة قنوات الـ CBC  على التردد التالى:-

11488 افقي معامل ترميز 27500 معدل تصحيح الخطأ 5/6