داعش الإرهابية ترحب بقيادات الإخوان في أرض الخلافة

داعش الإرهابية ترحب بقيادات الإخوان في أرض الخلافة

رحبت قيادات تنظيم الدولة الإسلامية بالشام والعراق المعروفة بداعش بقيادات الإخوان المسلمين المطرودين من دولة قطر، ودعتهم للإقامة بأرض الخلافة واللجوء إليها، وذكر أبو سياف الأنصاري أحد قيادات التنظيم في تدوينة طويلة له علي أحد المواقع الجهادية أمس، نرحب بقيادات الإخوان المسلمين وندعوهم للإنضمام لنا، لمؤازرتنا، ولمواجهه العدوان علي الدولة الإسلامية، الذي سيطال الجميع .

وطالب الإرهابي أبو سياف الأنصاري،  من ذكرهم وسماهم بشباب المجاهدين بمصر بالإنضمام لدولة الخلافة، حتي تكبر وتمتد وتتسع رقعتها، وتصبح قوة كافية للقضاء علي قوي الشر المتربصة بهم .

وذكر أحد كوادر شباب الإخوان المسلمين أحمد عبد العاطي، أن كثير من شباب السلفيين المنضمين للتنظيم، بالفعل قد سافروا، وبشكل فردي غير منظم إلي سوريا للإنضمام الي المقاتلين، ضد النظام السوري، لافتا الأنظار أن قطاع كبير من شباب الإخوان أصبح متطرفا فكريا، إلي حد كبير  بعد تحجيم قيادات التنظيم للشباب خاصة بعد فض أعتصامي رابعة العدوية والنهضة .

ولكن تابع عبد العاطي وذكر علي حد قوله، بأنة من الصعب التصور أن تتعاون قيادات الإخوان المسلمين المطرودة من دولة قطر، مع قيادات تنظيم الدولة الإسلامية المعروفة بداعش، لأن وجهات النظر بينهم مختلفة تماما ويستحيل أن تتلاقي أو أن يتفق الطرفان .

وذكر أحد مقاتلي داعش علي صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، نرحب بقيادات الإخوان المطرودين من قطر، فأهلا بكم، وهلموا إلينا ولا تستكبروا علينا .