الأهلي والزمالك اليوم الأحد 14/9/2014 موعد المباراة وتقديم مباراة السوبر اليوم

الأهلي والزمالك اليوم الأحد 14/9/2014 موعد المباراة وتقديم مباراة السوبر اليوم
مباراة الأهلي والزمالك اليوم

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأحد 14/9/2014 في مباراة السوبر المصري، حيث يلتقي الأهلي والزمالك اليوم على إستادا القاهرة الدولي، في مباراة بدون جمهور، وذلك من أجل تحديد هوية بطل كأس السوبر، وذلك قبل إفتتاح مباريات الدوري المصري في الموسم الرياضي 2014/2015، المارد الأحمر يقوده الإسباني خوان كارلوس جاريدو، والقلعة البيضاء يقودها الكابتن حسام حسن.

إنتهت المباراة بفوز الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالك بضربات الجزاء، وهنا تفاصيل وملخص المباراة:

هنا : نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

وفي هذا التقرير من مصر فايف، سوف نعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم على قناة إم بي سي مصر، والتي أعلنت على نقل مباراة السوبر المصري، وذلك بعد أن نالت جميع حقوق بث مباراة الكلاسيكو المصري بين الفريقين، بالإضافة إلى تقديم شامل عن هذه المباراة من حيث إستعدادات كلا الفريقين، وتشكيلة الناديين، بالإضافة كذلك إلى توقيت مباراة الأهلي والزمالك اليوم في مباراة السوبر.

نادي الأهلي الذي يقوده المدرب الإسباني، الكابتن خوان كارلوس جاريدو، يدخل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، بعد أن نجح في التتويج في نهاية الموسم الرياضي الماضي، بلقب الدوري المصري، حيث أن نادي الأهلي، وبعد ان تمكن من عبور المجموعة الأولى، إستطاع في الدورة الرباعية من التتويج باللقب، على حساب نادي سموحة، وذلك بعد أن تصدر المجموعة برصيد سبعة نقاط، وبفارق الأهداف عن سموحة.

في حين أن نادي الزمالك الذي يقوده الكابتن المصري، حسام حسن، فهو يدخل مباراة السوبر، بين الأهلي والزمالك اليوم، بإعتباره بطلا لكأس مصر 2014، وذلك بعد أن حقق اللقب للمرة الثانية على التوالي في تاريخه الكروي، حيث أن الزمالك حقق اللقب، بعد أن فاز في مباراة النهائي، على نادي سموحة بهدف مقابل صفر، الهدف الذي كان سجله لاعب وسط الميدان مؤمن زكريا، ليتوج الزمالك باللقب.

مباراة الأهلي والزمالك اليوم هي المباراة الثانية للفريقين، في سنة 2014، حيث إلتقى الناديين، في أول مباراة، في إطار مباريات الدورة الرباعية، من الدوري المصري لكرة القدم، وذلك يوم السبت 28 يونيو 2014، على إستاد القاهرة الدولي، حيث فاز نادي الأهلي في تلك المباراة بهدف مقابل صفر، الهدف الذي كان سجله لاعب نادي الزمالك أحمد توفيق بالخطأ في مرمى فريقه.

أما في مباريات السوبر المصري، فإن مباراة الأهلي والزمالك اليوم، هي المباراة الثالثة في تاريخ الناديين، حيث سبق أن تقابلا في سنة 2003، بالإضافة إلى سنة 2008، حيث في سنة 2003، فاز نادي الأهلي بضربات الجزاء، بعد التعادل صفر مقابل صفر، وفي المباراة الثانية، فاز الأهلي مرة أخرى بنتيجة هدفين مقابل صفر، سجل أهداف الأهلي في تلك المباراة كل من معتز إينو ونجم الكرة المصرية أحمد حسن.

وللإشارة فإن نادي الأهلي المصري، يمتلك الرقم القياسي في التتويج بلقب السوبر المصري، حيث حقق البطولة التي خرجت إلى الوجود في سبعة مناسبات، حيث لعب الأهلي ثمانيةمباريات في السوبر، فاز في سبعة منها، كان إثنين منها على نادي الزمالك، وثلاثة على نادي إنبي، بالإضافة إلى واحدة على حساب كل من حرس الحدود والإسماعيلي، في حين أنه خسر مرة واحدة، من نادي حرس الحدود.

في حين أن نادي الزمالك فحقق اللقب في مناسبتين فقط، وكان ذلك سنة 2001 على حساب نادي غزل المحلة، وفي سنة 2002 على حساب المقاولون العرب، ويسع في مباراة الأهلي والزمالك اليوم إلى تحقيق اللقب الثالث، في حين أن القلعة البيضاء، خسرت اللقب في ثلاثة مناسبات، إثنين منهما ضد نادي الأهلي،  وواحدة ضد نادي المقاولون العرب، حيث لعب الزمالك خمس مباريات في السوبر المصري.

مباراة الأهلي والزمالك اليوم ستكون تحت قيادة الحكم المصري، الكابتن  الدولي محمد فاروق، والذي سوف يساعده في إداراة مباراة السوبر هذه، كل من الكابتن تحسين أبو السادات حكم مساعد أول، بالإضافة كذلك إلى الكابتن المصري، حسام طه الذي سيكون هو الحكم المساعد الثاني، في هذه المباراة، في حين أن مهمة الحكم الرابع، فأوكلت للكابتن محمد الحنفي.

مدرب المارد الاحمر، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، ومن أجل مباراة الأهلي والزمالك اليوم، إستدعى هذه القائمة من اللاعبيت، وليد سليمان وعمرو جمال وعماد متعب وصلاح الدين سعيدو وحسين السيد، وشريف حازم ومحمود تريزيجه وأحمد عبد الظاهر، بالإضافة إلى محمد رزق ورمضان صبحي، وشريف إكرامي، بالإضافة إلى باسم علي ومحمد نجيب وصبري رحيل وحسام عاشو وأحمد عادل وحسام غالي.

أما القلعة البيضاء، فمدربها حسام حسن، ومن أجل مباراة الأهلي والزمالك اليوم في السوبر، فقد إستدعى كل من أحمد دويدار وعلي جابر ومحمود عبر الرحيم ويوسف معروف، وأبو جبل ومحمود خالد و أحمد سمير، بالإضافة إلى أيمن حنفي ومؤمن زكريا وأحمد عيد وعبد الله سيسيه ومصطفى فتحي، وخالد قمر وحمادة لبة وياسر إبراهيم، وأحمد علي، وإبراهيم صلاح، ومحمد كوفي.

توقيت مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأحد 14/9/2014 في مباراة السوبر

عشاق الكرة المصرية، الذين ينتظرون مباراة الديربي المصري، سوف يوجهون أنظارهم إلى إستاد القاهرة الدولي، وذلك من أجل مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في مباراة السوبر المصري، وذلك إبتداءا من الأوقات الأتية:

على الساعة 17.00 بتوقيت غرينتش

على الساعة 18.00 بتوقيت مصر الصيفي

على الساعة 18.00 بتوقيت السعودية

على الساعة 19.00 بتوقيت الإمارات العربية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

الجمهور المصري، سوف يتمكن من مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر، على قناة إم بي سي مصر الفضائية، والتابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، حيث حصلت هذه القناة على حقوق بث مباراة الأهلي والزمالك اليوم، والتي أعلنت على أنها سوف تكون بتعليق وتقديم الكابتن المصري، مدحت شلبي، الذي أكد أنه سوف يعمل على تقديم خدمة تحليلية في مباراة الزمالك والأهلي فريدة من نوعها.

كما أضاف الكابتن مدحت شلبي، أن وزارة الداخلية المصرية، قررت أن تكون مباراة الأهلي والزمالك في السوبر بدون جمهور، ولكن قناة إم بي سي مصر، سوف تجعل مشاهدي مباراة السوبر، لن يشعروا بغياب الجماهير على مدرجات إستاد القاهرة الدولي، على حد تعبيره، ومصرا على تميز البث والأستوديو التحليلي الذي سوف تضعه قناة إم بي سي مصر من أجل مباراة الأهلي والزمالك اليوم.

ومن هنا تجدون : تردد قناة إم بي سي مصر

وفي إنتظار توقعاتكم بخصوص مباراة الأهلي والزمالك اليوم في مباراة السوبر، ومن تتوقعون للتتويج باللقب؟؟؟

مباراة الأهلي والزمالك اليوم في السوبر، هي مباراة بين تكتيك حسام حسن وتكتيك الإسباني خوان كارلوس جاريدو، حيث أن الأهلي يعتمد على العديد من اللاعبين الشباب، الذي تعاقد معهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية، في حين أن نادي الزمالك، فبعد سلسلة التعاقدات، التي قام بها مرتضى منصور، يتوفر على كتيبة كبيرة من اللاعبين التي تسعى إلى إعادة أمجاد القلعة البيضاء والثأر من نادي الأهلي.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، ان الكابتن حسام حسن، سوف يعتمد في مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر المصري، على خبرة اللاعب أحمد عبد الملك، الذي أكدت على العديد من المنابر الإعلامية إلى مشاركته في مباراة السوبر اليوم، من بدايتها بالإضافة إلى زميله أيمن حنفي، الذي سيشارك اساسيا في مباراة الأهلي والزمالك على إستاد القاهرة.

مباراة الأهلي والزمالك اليوم ستكون ايضا منقولة قرائنا الكرام على التلفزيون المصري، حيث يمكنكم سيتمكن الجمهور المصري، أيضا من مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم على القناة المصرية الفضائية، بالإضافة إلى قناة نايل سبورت الفضائية، هذا بالإضافة إلى  بث المباراة على التلفزيون المصري الأرضي.