محمد صلاح يشارك في رباعية البلوز أمام سوانسي

محمد صلاح يشارك في رباعية البلوز أمام سوانسي

حقق نادي“ تشيلسي“ فوزا سهلا، علي ضيفه “سوانسي“ سيتي أمس، في المباراة المقامة علي ملعب ستامفورد بريدج، والفوز جاء بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز، وشارك النجم المصري“محمد صلاح“ في الدقيقة 82 من زمن المباراة .

حيث كان صلاح بديلا “لسيسيك فابريجاس“ الأسباني، وكان “سوانسي“ هو الأفضل والمتقدم في أول 20 دقيقة من الشوط الأول في المباراة، أحرز “جون تيري“ هدفا في الدقيقة 11 من الشوط الأول، لكن أستعاد “تشيلسي“ السيطرة علي وسط الملعب، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أحرز “كوستا“ هدف التعادل برأسية رائعة .

وإستطاع“ كوستا“ في الشوط الثاني، أن يحرز هدفة الثاني في الدقيقة 56 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وتلاة بهدف ثالث في الدقيقة 67 بعد تمريرة رائعة من“ راميريس“، وتمكن ريمي الوافد علي البلوز، من تحقيق هدفة الرابع في الدقيقة 80، من الشوط الثاني من المباراة .

وأحرز اللاعب جونجو شيلفي الهدف الثاني لسوانسن في الدقيقة 86 من المبارة ليكون الهدف الثاني لتنتهي المباراة بهذة النتيجة، وينفرد البلوز بصدارة الدوري برصيد 12 نقطة يلحقه سوانسي في المركز الثانيةبرصيد 9 نقاط .