أختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 المتوقعة

أختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 المتوقعة

لا يوجد شكل معين أو أي تفصيل مؤكده عن أختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم إلا التي توجد في هذا الموضوع, فجميع التوقعات والاختبارات المنتشرة علي الأنترنت ماهي إلا توقعات لا يمكن الجزم بها, من المحتمل أن تكون هي ذاتها أختبارات مسابقة معلم مساعد ومن الممكن أن لا تكون.

أختبارات مسابقة وزارة التعليم

ولكن من المؤكد أن الاختبارات سوف يتم تقسيمها إلي أختبار لغة أنجليزية واختبار حاسب إلي واختبار شخصي واختبار في مؤهلك الدراسي وقد تأتي الأسئلة علي شكل صواب أم خطأ.

سوف تقام الاختبارات يوم السبت القادم 8 نوفمبر 2014. ” أخر تحديث اليوم 4 نوفمبر 2014 الساعة 5:30 ص “

وظائف وزارة التربية والتعليم

وظائف وزارة التربية والتعليم التي أحدثت ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية والتي أعلن عن الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعلنت عنها وزارة التربية والتعليم على موقعها الرسمي على الأنترنت لم تنتهي بعد , يوميا هناك العديد من التغيرات تطرأ علي كيفية التقديم وأماكن التقديم والأوراق المطلوبة وغيرها من الأشياء الأخري التي تتغير يوميا .

واليوم نقدم لكم نبذه عن الاختبارات التي تنوي الوزارة أمتحان المقبولين بها وسوف يكون هناك 4 أختبارات المقبولين والتي تنطبق عليهم الشروط الأولية التي قامت الوزارة بتحديدها مسبقا ونشر الخبر علي أساسها .

  1. اختبار القيادة ومعرفة السمات الشخصية : وهو يشبه بالانترفيو لتقديم نفسك وسؤالك عدة أسئلة تبرز شخصيتك ومهاراتك القيادية .
  2. اختبار حاسب إلى : وفي حالة النجاح يتم الأعفاء من شرط تقديم شهادة ICDL المطلوب توافرها والتي تعد من الشروط الأساسية للتقديم .
  3. اختبار اللغة : سوف يكون هناك أختبار للغة الانجليزية وعرفة مدي أجادتك اللغة .
  4. اختبار تخصصي : وهو أختبار يختلف من متقدم لأخر سوف تكون الأسئلة في تخصص المتقدم .

أقرا أيضا

صورة عقد مسابقة وزارة التربية والتعليم

أخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

ملحوظة

  • سوف تقام تلك الاختبارات في مراكز تدريب تابعة لوزارة التربية والتعليم في كل المحافظات .
  • سوف يتم عمل جدول للمقبولين لأجراء الاختبارات .
  • سوف يتم وضع عدم المقبولين في الوظائف المعلن عنها في قائمة الانتظار حيث يكون لهم الأولوية في الوظائف المقبلة للوزارة والتي سوف تعلن عنها لاحقا .