أخبار مصر اليوم السبت 13 سبتمبر 2014 لحظة بلحظة : أخر أخبار مصر

أخبار مصر اليوم السبت 13 سبتمبر 2014 لحظة بلحظة : أخر أخبار مصر
أخبار مصر

أخبار مصر اليوم السبت 13 سبتمبر 2014 وتحديث مستمر على مدار الساعة، حصريا في النشرة الإخبارية على موقع مصر فايف الإخباري، حيث نتابع معكم أخر أخبار مصر، سواء الأخبار الإقتصادية، أو الأخبار الرياضية،  أو أخبار الصحف والجرائد المصريةلحظة بلحظة وبتحديث مستمر يوميا.

 1 : قام محافظ محافظة الإسكندرية، اللواء طارق مهدي، يوم أمس بتكريم 23 رياضيا، من أبطال أولمبياد 2014 المدرسية، كما قام سيادة اللواء، بتكريم الطلاب الثلاثة الأوئل في الثانوية العامة، حيث منح لكل هؤولاء دروع تذكارية، بالإضافة إلى شهادات تقديرية وشيك مالي بقيمة 5000 ألاف جنيه مصري.

2 :في محافظة مطروح، أعلنت مباحث شرطة الكهرباء، أنها قامت بإلقاء القبض على أحد المسؤولين، في قرية سياحية توجد في مدينة الضبعة، حيث كان هذا المسؤول يقوم ببيع الكهرباء لأشخاص أخير، وذلك مقابل مادي وصل إلى مليون وأربعين ألف جنيه مصري، حيث يقوم بتوصيل الكهرباء مع شاليهات بطرق مخالفة.

3 :ومع المزيد من أخبار مصر اليوم، أعلنت وزارة الصحة، أن وزير الصحة الدكتور عادل عدوي، سوف يعقد هذا اليوم مؤتمر صحفي جديد، سوف يعلن فيه عن الضوابط الجديدة، من أجل الحصول على عقار سوفالدي، هذا العقار المخصص لعلاج فيروس سي، حيث سيتم الإعلان على أسعار هذا العقار، بالإضافة إلى جميع قواعد التسجيل للحصول عليه.

4 : وفي الجانب الإقتصادي، قال وزير المالية في حكومة إبراهيم محلب، الدكتور هاني قدري، أنه تم تسجيل نمو وإرتفاع في معدل النمو، وذلك خلال الربع الرابع والأخير من العام الحالي، ووصل معدل النمو، حسب ماصرح به سيادة الوزير إلى 3.5 بالمئة، وأضاف أن الإقتصاد المصري، تجاوز مرحلة الخطر التي كانت تعصف به جراء عملية الإنتقال السياسي التي شهدتها البلاد.

5 : أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية، أن وزير الدفاع المصري، جن إيف لودريان، سوف يقوم بزيارة رسيمة إلى جمهورية مصرية، وذلك من أجل إجراء مباحثات ثنائية، مع نظيره المصري، وزير الدفاع صدقي صبحي، ومع رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، لمناقشة بعض القضايا الإستراتجية والعسكرية، وكذلك لمناقشة الأوضاع في كل من ليبيا وسوريا، ورأي مصر من تنظيم الدولة الإسلامية المسمى داعش.

جاري متابعة أخبار مصر اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر على مصر فايف