ارتفاع مفاجئ لأسعار الذهب في الإمارات.. تحديث بآخر أسعار الذهب بالدولار و الدرهم
سعر الذهب اليوم في الامارات

تحديث الأحد 12-4-2015:
ننشر أسعار الذهب في الإمارات اليوم الأحد الموافق 12 ابريل 2015، حيث حققت عيارات الذهب في الإمارات اليوم ارتفاعاً مفاجأً في السعر و ذلك على عكس توقعات خبراء الاقتصاد، فارتفعت أسعار جميع عيارات الذهب اليوم وفقاً للتقارير العالمية، حيث بلغ سعر عيار 21 اليوم 124.83 درهم إماراتي، هذا و شهدت عيارات 24 و 18 ارتفاعاً ملحوظاً أيضاً، و يتوقع خبراء الاقتصاد استمرار ارتفاع الأسعار خلال الأيام المقبلة.

أسعار الذهب في الإمارات اليوم، و سعر ذهب عيار 21 و أسعار عيارات الذهب الأخرى 24، وعيار 22، وعيار 20 و 18 و 14 و 10، بالإضافة لسعر كيلو الذهب، و سعر الوحدة العالمية التي تصدر على أساسها التقارير العالمية و هي أوقية الذهب ننشره لكم بالتفصيل و بشكل يومي على موقع مصر فايف، و ننشر لكم أيضاً أهم التغيرات اليومية في سعر الذهب بالدرهم الإماراتي و بالدولار الأمريكي أيضاً، وتقرير بالأسعار لمدة عشرة أيام ماضية.

يتغير سعر الذهب بين الحين و الآخر و ذلك تبعاً لعوامل كثيرة أهمها سعر الدولار بحيث يشكل سعر الدولار مقياساً أساسياً لسعر الذهب و هذين السعرين في علاقة عكسية، و أيضاً يتغير سعر الذهب طبقاً للظروف الاقتصادية و السياسية العالمية و المحلية، و نحن نرصد لكم أهم و آخر هذه التغيرات في السعر و نتابعها معكم لتكونوا على اطلاع و علم بها أينما كنتم.

يشهد الذهب خلال هذه الفترة تذبذباً في السعر، إلى أن استقر سعره يوم أمس، و عاد ليحقق انخفاضاً ملحوظاً في السعر اليوم، و حققت عيارات الذهب في الإمارات ثبوتاً نسبياً بعد التذبذب المستمر، و ذلك بسبب تذبذب سعر الدولار في السوق العالمية و الذي يؤثر على سعر الذهب بشكل كبير، و نحن ننشر لكم أهم تفاصيل أسعار سوق الذهب الإماراتي اليوم، اليوم و خلال الأيام السابقة.

تحديث: أسعار الذهب اليوم الأحد 12-4-2015

شهدت أسعار عيارات الذهب في الإمارات اليوم الالأحد 12-4-2015 ارتفاعاً ملحوظاً في السعر و ذلك لجميع عيارات الذهب كما هو موضح في الجدول التالي الذي يبين أحدث أسعار الذهب طبقاً للتقارير العالمية.

سعر الذهب في الإمارات اليوم:

1

 

متوسط سعر الذهب في الإمارات خلال الأيام السابقة:

 

2
أسعار اليوم الأحد 12-4-2015 قدمناها لكم في الجدول الموضح بالأعلى لجميع عيارات الذهب المختلفة، وأوقية وكيلو وجنيه الذهب في الأسواق الإماراتية، ونلاحظ من خلال الجدول الثاني الذي يوضح الأسعار في عشرة أيام ماضية وسعر الذهب يوم أمس في الإمارات أن التغير في أسعار الذهب بالنسبة لأسعار أمس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.