تردد قناة طيور الجنة 1 و طيور الجنة 2 على نايل سات

تردد قناة طيور الجنة 1 و طيور الجنة 2 على نايل سات

نقدم لكم زوارنا الكرام في موقع مصر فايف، تردد قناة طيور الجديد والذي تم وضعه على القمر الإصطناعي نايل سات، وذلك حتى يتمكن أبنائكم الصغار، من مشاهدة قناة طيور الجنة، التي يحبها العديد من الأطفال الصغار، ويقضون معها العديد والعديد من الأوقات في اليوم، ويحبون جميع الأغاني والأناشيد الرائعة التي تقدمها هذه القناة المتألقة والمتيزة لجمهورها المتكون من الأطفال الصغار والبراعم.

فالعديد من الأباء والأمهات، أدمنوا أبنائهم على قناة طيور الجنة 1 وعلى قناة طيور الجنة 2، وذلك من أجل أن يوفروا للأولاد مادة يتابعونها، ويتمكنوا هم من ممارسة إحتياجات البيت، أو القيام بأمور أخرى، بالإضافة إلى نوع أخر من الأباء، الذي وجد في قناة طيور الجنة وسيلة من أجل أن ينمي في أولاده حس المعرفة، وحس إكتشاف الأشياء الجديدة.

وهنا على مصر فايف نقدم لكم، تردد قناة طيور الجنة 1 وتردد قناة طيور الجنة 2، وذلك حتى يتمكن أبنائكم من مشاهدتها بدون أي مشاكل، على أجهزة الدش الخاصة بكم، وهذا هو التردد.

تردد قناة طيور الجنة 1

التردد 11315

الإستقطاب v

الترميز 27500

تردد قناة طيور الجنة 2

التردد 11315

الإستقطاب v

الترميز    27500

وبعد إدخال تردد قناة طيور الجنة إلى أجهزة الدش، سيتمكن أولادكم من مشاهدة جميع الأغاني والأناشيد التي تعرضها طيور الجنة على شاشتها، مثل اغنية قيمة رمضان، بصوت براء العويد، بالإضافة كذلك إلى جميع ألبوم اغاني ونجحنا لقناة طيور الجنة، والعديد من البرامج الأخرى التي تعرضها هذه القناة.