مباراة الجزائر و مالي الأربعاء 10/9/2014 موعد المباراة و القنوات الناقلة

مباراة الجزائر و مالي الأربعاء 10/9/2014 موعد المباراة و القنوات الناقلة
الجزائر و مالي في تصفيات امم افريقيا

موعد و القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و مالي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي سوف تقام في دولة المغرب الشقيقة عام 2015 ، حيث يلعب المنتخب الجزائري أمام نظيره المالي في صراع علي قمة المجموعة الثانية حيث يحتل منتخب مالي المركز الأول بينما يحتل المنتخب الجزائري المركز الثاني بنفس رصيد النقاط و لكن بفارق أهداف أقل حيث يمتلك الفريق المالي هدفين وعليه صفر من الأهداف بينما يمتلك المنتخب الجزائري هدفين و عليه هدفا واحد.

لعب المنتخب الجزائري الجولة الماضية أمام منتخب إثيوبيا و نجح في إقتناص فوزا غاليا خارج الديار ليقوي فرصه من المنافسة علي قمة المجموعة حيث نجح في الفوز بهدفين مقابل هدفا واحد و أحزر أهداف الجزائر كلا من هلال سوداني و ياسين براهيمي ليتفقوا علي نظيرهم الأثيوبي في عقر داره ، بينما لعب المنتخب المالي في الجولة الماضية أمام منتخب مالاوي و نجح في حسم المباراة بهدفين نظفين صعد علي إثرهم إلي قمة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط.

و قد وفرت الجزائر خمسة ألاف جندي من أجل تأمين هذه المباراة الهامة في تصفيات أمم إفريقيا من أجل إخراج و تنظيم المباراة علي أكمل وجه و تجنبا لأية أعمال شغب قد تحدث أثناء المباراة و التي تسببت سابقا في وفاة اللاعب ألبير إيبوسي نتيجة رشقه بالحجارة من قبل الجماهير و هي ما أودي بحياة لاعب شبيبة القبائل.

موعد مباراة الجزائر و مالي الأربعاء 10/9/2014

و سوف تقام مباراة الجزائر و مالي علي ملعب تشاكر بالبليدة في تمام الساعة الثامنة و النصف بتوقيت دولة الجزائر و الساعة العاشرة و النصف بتوقيت جمهورية مصر العربية و المملكة العربية السعودية و الساعة الحادية عشر و النصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة و الساعة السابعة و النصف بالتوقيت العالمي جرنيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و مالي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

تذاع مباراة الجزائر و مالي علي قناة بين سبوت اتش دي واحد Bein Sport HD 1 و ذلك بتعليق من المعلق عبدالقادر الشنيوني الذي يعلق علي أغلب مباريات المنتخب الجزائري خلال البطولات المختلفة يمكنك من هنا مشاهدة المزيد من القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ومالي.

متابعة دورية لأحداث ما قبل مباراة الجزائر و مالي

  • نجم المنتخب المالي و نادي إشبيلية السابق كانوتيه يساند لاعبي منتخبه خلال لقاء الجزائر من المدرجات و تمني عمر كانويته أن تخرج المباراة بشكل جيد و بأداء قوي من الفريقين كما تمني التوفيق لمنتخب بلاده و تحقيق الفوز.
  • الحكومة الجزائرية تشترط بطاقة الهوية لحضور المباراة حيث قررت وزارة الشباب و الرياضة منع الأطفال و ما دون سن الثمانية عشر عاما من دخول المباراة و ذلك منعا لأي شغب صبياني قد يصدر خلال المباراة.
  • الحكم الكاميروني أليوم سيدي يقود مباراة الجزائر ومالي اليوم و هو حكم ذو قرارات حاسمة و كثيرا ما يستعمل الكروت الحمراء أو الصفراء فهو معروف بالقرارات الحازمة خلال اللقاءات متأثرا بمثله الأعلي الحكم الإيطالي كولينا.
  • إستياء في الجزائر بسبب ضعف الإقبال الجماهيري علي حضور المباراة اليوم حيث لم يباع سوي عشرة ألاف تذكرة لحضور المباراة من أصل ثلاثين ألف تذكرة و قد أرجع بعض المحللون ذلك إلي أزمة اللاعب الكاميروني إيبوسي.