موعد مباراة السعودية و إستراليا الودية اليوم الإثنين

موعد مباراة السعودية و إستراليا الودية اليوم الإثنين
السعودية و استراليا في مباراة ودية.

يلتقي المنتخب السعودي نظيره الأسترالي في أمسية كروية رائعة علي إستاد كيرفن كوتيج الخاص بنادي فولهام الإنجليزي و ذلك في مباراة ودية يستعد من خلالها المنتخب السعودي لبطولة خليجي 22 القادمة و كذلك بطولة كأس الأمم الأسيوية 2015 التي سوف تقام في دولة أستراليا.

و تعتبر هذه المواجهة هي السادسة بين المنتخبين الأسترالي و السعودي و التي يتفوق فيها المنتخب الأسترالي علي المنتخب السعودي في عدد مبارايات الفوز حيث إنتصر المنتخب الأسترالي ثلاثة مرات سابقة خلال تاريخ مواجهات الفريقين بينما لم ينجح المنتخب السعودي سوي الفوز بمباراة واحدة و إنتهت أخري بالتعادل بين الفريقين.

و كان المدير الفني للمنتخب السعودي خوان لوبيز كارو قد صرح بأنه يسعي إلي تطوير أداء المنتخب السعودي و أن مواجهة أستراليا سوف تجعله يقيم بشكل أفضل مدي تطور لاعبي منتخب الأخضر و أكمل بأن المنتخب الأسترالي ند قوي و لا يستهان به حيث شاهد أخر مباراة ودية له أمام المنتخب البلجيكي و أعجبه أداء المنتخب الأسترالي القوي.

موعد مباراة السعودية و إستراليا اليوم الإثنين

و سوف يلعب المنتخب السعودي مع الأسترالي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية و نفس التوقيت طبقا لجمهورية مصر العربية و الساعة الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية و الساعة السابعة طبقا للتوقيت العالمي جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية و استراليا اليوم

أعلنت سلسلة قنوات إم بي سي MBC اليوم علي موقعها الرسمي أن ادراة القناة قررت إذاعة المباراة علي قناة MBC Action و كذلك MBC Pro Sport و سوف يقوم بالتعليق علي المباراة المعلق عامر عبد الله.