تردد قناة إم بي سي مصر على نايل سات : تردد mbc مصر الجديد

تردد قناة إم بي سي مصر على نايل سات : تردد mbc مصر الجديد
تردد قناة إم بي سي مصر

تردد قناة إم بي سي مصر الجديد ننشره على موقع مصر فايف، حيث نقدم لكل متابعى هذه القناة، والتي تعتبر من ضمن مجموعة قنوات Mbc Group، والتي تهتم بالشأن المصري، وتعرض جميع الأخبار المتعلقة بالجمهورية المصرية، بالإضافة إلى العديد من برامج التوك شو، الأعمال الفنية المصرية، التي يتم عرضها على قناة mbc مصر.

وعملا من على توفير جديد ترددات القنوات، ننشر لكم، تردد قناة mbc مصر، حتى تتمكنون من إدخالها إلى أجهزتكم الخاصة قرائنا الكرام، والإستمتاع بمشاهدة جميع برامج هذه القناة، والتي تتوفر على شعبية كبيرة، لدى المشاهد المصري، بصفة خاصة، والمشاهد العربي بصفة عامة، الذي يزدداد معدل مشاهدته لبرامج هذه القناة.

وتجدر الإشارة إلى أن تردد قناة mbc masr كان يتعرض إلى بعض الأعمال التخريبية وللتشويش، في الشهور القليلة الماضية، خصوصا بعد أن كانت القناة تقوم بعرض برنامج الإعلامي الساخر باسم يوسف، وهو مازاد من البحث على تردد القناة.

ومن أهم البرامج التي تقدمها قناة mbc مصر، نجد البرنامج الإخباري، يحدث في مصر، والذي يقدمه الإعلامي المصري الشاب، شريف عامر، برنامج يحدث في مصر، يعرض اخر الأخبار التي تحدث في مصر، ويقوم بعمل تغطية للشأن الداخلي في الجمهورية.

هذا بالإضافة كذلك إلى برنامج الشيف حسن، وهو برنامج يهتم بالمطبخ والتغذية، والتي يقدم فيها الشيف حسن على قناة إم بي سي مصر، العديد من وصفات الطبخ العربي والعالمي، وخصوصا الطبخ الشرقي.

تردد قناة إم بي سي مصر الجديد

والأن قراء مصر فايف، نترككم مع تردد قناة mbc مصر الجديد، وجميع معلومات إدخال هذه القناة :

إسم القناة :  إم بي سي مصر

القمر  : النايل سات

التردد : 11678  –  12015

الإستقطاب : رأسي

معدل الترميز : 27500

تصحيح الخطأ : 5/6

والمفاجأة الكبرى، فإن  قناة mbc مصر، سوف تعرف عودة، أشهر مقدمي برامج التوك شو، باسم يوسف الذي كان يقدم برنامج البرنامج على القناة في وقت سابق، حيث أعلنت العديد من المصادر الإخبارية أن باسم سيعود ببرنامج جديد يحمل إسم The Doctors.

وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم إعطاء أي تفاصيل عن برنامج باسم يوسف الجديد The Doctors، حيث لايعرف هل سيكون برنامج يهتم بالأمر السياسي، وتناوله بشكل كوميدي مثل برنامج البرنامج، ام أنه سيكون برنامج طبي.

كما إنطلق برنامج جديد على قناة mbc مصر، وهو برنامج عرب أيدول، والذي سيقدمه الفنان وائل كافوري، رفقة العديد من نجوم الفن في الوطن العربي، كما أن باسم يوسف كان قد نفى مشاركته في برنامج The Doctors على قناة إم بي سي مصر وقال أنها إشاعة جديدة فقط.

وتجدر الإشارة إلى أن قناة إم بي سي ،مصر حصلت على حقوق بث مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، والتي ستجرى اليوم الأحد 14 سبتمبر 2014، على إستاد القاهرة الدولي، حيث نالت قناة إم بي سي مصر حقوق بث هذه القمة الكلاسيكية في الكرة المصرية، والتي ستنطلق على الساعة الثامنة بتوقيت مصر.