أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 3 سبتمبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 3 سبتمبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 3 سبتمبر لعام 2014 نوافيكم بها يوميا من خلال جولتنا الإخبارية ، والتي نبدأها باستقبال رئيس الجمهورية برقية من شاب يعرض فيها استعداده للتبرع لتحيا مصر بأعضائه البشرية ، موافقة مجلس الوزراء على قرار رئيس الجمهورية فيما يخص إعادة تخصيص بعض الأراضي لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

تحقيق أكبر دخل شهري في تاريخ قناة السويس منذ إنشائها خلال شهر أغسطس الماضي أكبر دخل شهري في تاريخ قناة السويس منذ إنشائها ، رفع حد القيمة الإيجارية للأراضي التابعة للهيئة إلى 4000 جنيها ، استمرار صرف السلع التموينية المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية ، مشاركة وزير التخطيط في فعاليات إطلاق تقرير التنافسية العالمية لعام 2014-2015 في مصر .

تأسيس  هيئة الطرق والكباري لشركة إعلانات ، وصول الدكتور أحمد زويل اليوم إلى القاهرة ، مقتل 7 عناصر من المنتمين إلى جماعة أنصار بيت المقدس وضبط 11 شخصا من المشتبه بهم خلال حملات المداهمات الأمنية ، سفر بعثة فريق المنتخب الوطني أمس في تمام الساعة الثانية ظهرا على متن طائرة خاصة إلى دولة السنغال .

انخفض أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم بجميع أسعار أعيرته انخفاضا ملحوظا ، وانخفاض في أسعار الدولار الأمريكي في السوق السوداء انخفاضا طفيفا واستقراره بالبنوك المصرية ، ارتفاع درجات الحرارة اليوم على محافظة القاهرة ووجه بحري .

رئيس 1الجمهورية

استقبل اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برقية من شاب فيومي ، يبلغ من العمر أربع وعشرين عاما يعرض فيها استعداداه للتبرع بأعضاءه البشرية لصالح صندوق تحيا مصر ؛ من أجل دعم الإقتصاد المصري .

مجلس الوزراء

قام مجلس الوزراء اليوم بالموافقة على قرار رئيس الجمهورية فيما يخص إعادة تخصيص مساحة 2624.65 فدانا تعادل 11101336 مترا مكعبا من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

مشروع قناة السويس الجديدة

أوضح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش أن شهر أغسطس الماضي حقق أكبر دخل شهري في تاريخ قناة السويس منذ إنشائها ، كما أوضح أن مشروع حفر قناة السويس الجديدة تصل تكلفته إلى ستين مليار جنيها .

وزير الأوقاف

صرحت وزارة الأوقاف عن رفع حد القيمة الإيجارية للأراضي التابعة للهيئة إلى أربعة الآف جنيها ، كما أكد وزير الأوقاف على توجيه مديرين المناطق التابعة للأوقاف على متابعة التظلمات .

وزير التموين

تأكيد وزير التموين والتجارة الداخلية على الاستمرار في صرف السلع التموينية المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية ، حتى يستفيد المواطنين من مختلف السلع التموينية المطروحة .

وزير التخطيط

سيقوم وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالمشاركة في فعاليات إطلاق تقرير التنافسية العالمية لعام 2014-2015 في مصر ، والتي ستعقد في المركز المصري للدراسات الإقتصادية .

رئيس هيئة الطرق والكباري

صرح رئيس هيئة الطرق والكباري عن البدء في تأسيس شركة إعلانات ؛ لمواجهة فوضى الإعلانات والتي تتسبب في إهدار مبالغ مالية بقيمة أربعمائة وخمسين مليون جنيها على الهيئة .

أحمد زويل

يصل الدكتور أحمد زويل اليوم إلى القاهرة ؛ لمقابلة رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي ووزير البحث العلمي ؛ لبحث آخر التطورات والأبحاث العلمية المصرية .

الأمن المركزي

صرح أحد المصادر الأمنية عن مقتل سبعة عناصر من المنتمين إلى جماعة أنصار بيت المقدس وضبط أحد عشر شخصا من المشتبه بهم خلال حملات المداهمات الأمنية ، التي قامت بها قوات الأمن في سيناء .

أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 2 سبتمبر 2014

غادرت بعثة فريق المنتخب الوطني أمس في تمام الساعة الثانية ظهرا على متن طائرة خاصة إلى دولة السنغال ؛ استعدادا لمواجهة الفريق السنغالي في إطار مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية .

أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 2 سبتمبر 2014 انخفض سعر الذهب بجمهورية مصر العربية انخفاضا ملحوظا في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 290898.79 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 290.91 جنيها مصريا .

أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 2 سبتمبر 2014

انخفض سعر الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم انخفاضا طفيفا لليوم الثالث على التوالي ، حيث سجل 7.37 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 2 سبتمبر 2014

يسود اليوم الأربعاء طقس حار رطب على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، ومعتدل على السواحل الشمالية ، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة مئوية .

كما يمكنكم متابعة أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء من هنا وذلك من جريدة الجمهورية والأهرام والأخبار من العدد الصادر بتاريخ اليوم الأربعاء الموافق 3 سبتمبر لعام 2014 .