اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 3-9-2014 من جريدة الأخبار

اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 3-9-2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم نستعرضها معاً زوار بوابة مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 3 سبتمبر 2014 من نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و أولى الاخبار من الجريدة اليوم عن الحادث الإرهابي الذي حدث أمس و راح ضحيته 11 من أبناء مصر بعنوان ” استشهاد 11 من الأمن المركزي في عمل إرهابي على طريقة حماس ” و حفروا نفقاً تحت الأسفلت و فجروا الممدرعة بنصف طن متفجرات .

خبر أخر عن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بوفد مجلس النواب الأمريكي و تصريحاته بشأن الإرهاب في سيناء بعنوان ” نسطيع وقف الإرهاب بسيناء سريعاً و لكننا نحافظ على المواطنين ” ، و الأمريكان : مواجهة الإرهاب معركتنا المشتركة .

خبر أخر عن البورصة المصرية و أرباحها بالرغم من العملية الإرهابية الأخيرة التي حدثت أمس بعنوان ” البورصة تتجاهل الإرهاب و تربح 5 مليارات جنيه ” .

أما عن مشروع الطاقة الكهربية بإستخدام الطاقة النووية بمنطقة الضبعة الذي توقف منذ سنوات فخبر بعنوان ” حلم الضبعة النووي ينتظر قرار الرئيس ” .

خبر أخر عن إفتتاح محطة مياة الفسطاط لتصبح أكبر محطة للمياة في العالم بعنوان ” الفسطاط .. أكبر محطة مياة في العالم تدخل الخدمة ” .

خبر أخر بشأن الإنتخابات البرلمانية المقبلة و محاولات البعض لإقناع السيد عمرو موسى وزير خارجية مصر الأسبق ، لخوض الإنتخابات بعنوان ” الكبار يحاولون إقناع موسى بخوض الإنتخابات ” .

أما عن منظمة داعش و ممارستها في دولة العراق و إستواذها على عدد من المدن العراقية فخبر بعنوان ” العفو الدولية تتهم داعش بالتطهير العرقي في العراق ” .

خبر أخر متعلق بمشروع قناة السويس الجديدة بعنوان ” مسن و زوجته يتبرعان بالعمل في مشروع القناة ” .