مباراة مصر والسنغال الجمعة 5/9/2014 في تصفيات أمم أفريقيا 2015 .. متابعة مستمرة

مباراة مصر والسنغال الجمعة 5/9/2014 في تصفيات أمم أفريقيا 2015 .. متابعة مستمرة

موعد مباراة مصر والسنغال يوم الجمعة الموافق 5/9/2014 بالعاصمة السنغالية داكار في افتتاح مباريات التصفيات بالمجموعة السابعة المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالمغرب مطلع العام القادم 2015، وتضم المجموعة السابعة في التصفيات إلي جوار المنتخب المصري ونظيره السنغالي كلا من منتخبي تونس وبتسوانا وستقام المباراة بينهم في تونس.

وسافر المنتخب المصري إلي السنغال بطائرة خاصة في رحلة استغرقت ما يقرب من ستة ساعات بالطائرة، واصطحب المدير الفني للمنتخب المصري الأول الكابتن شوقي غريب معه إلي داكار  كلا اللاعبين الذين تم اختيارهم وعددهم ثلاثون لاعبا بعد انضمام المحترفون الإحدي عشر بعد مباراة كينيا الودية والتي كانت قد انتهت بفوز المنتخب المصري بهدف دون رد أحرزه اللعب عمرو جمال.

وسيسعى الجهاز الفني الوطني لقيادة منتخب الفراعنة إلي تحقيق نتيجة إيجابية في أول مبارياته الرسمية وإحراج الفريق السنغالي علي ملعبه وتحقيق الفوز في المباراة وإحراز أول فوز في المجموعة احتلال الصدارة مبكرا حتي يستطيع الفريق التأهل إلى النهائيات بالمغرب بعد إخفاق المنتخب في آخر بطولتين من التأهل إلي النهائيات بعد تحقيقه البطولة ثلاثة مرات متتالية أعوام 2006،2008،2010.

يذكر أن المنتخب المصري يمر حاليا في هذه الفترة بمرحلة إحلال وتجديد وذلك عقب اعتزال الكثير من النجوم مثل اللاعب محمد أبو تريكة وزميله وائل جمعه وأيضا الإصابات الكثيرة التي تضرب الفريق.

منتخب السنغال

والجدير بالذكر أن منتخبا مصر والسنغال التقيا من قبل في 11 مواجهة من بينها 9 مباريات رسمية، ومباراتين وديتين، حيث التقيا 4 مرات في نهائيات كأس أمم أفريقيا ، ومرتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا، ومرتين في تصفيات كأس العالم، ومباراة في دورة الألعاب الأفريقية، بالإضافة لمباراتين وديتين وخلال الـ11 مباراة فاز منتخب مصر في 7 مباريات منها ، وتعادلا في مباراتين ، وفاز المنتخب السنغالي مرتين فقط واستطاع مهاجمو منتخب مصر تسجيل 12 هدفا في مرمى السنغال، فيما سجل لاعبو السنغال خمسة أهداف في مرمى الفريق المصري.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر والسنغال :

في حراسة المرمي : شريف إكرامي
في الدفاع :صبري رحيل  – على غزال – اوكا – احمد فتحي
حسام غالى – احمد المحمدي – عمر جابر – محمد النينى
محمد صلاح – خالد قمر (عمرو جمال).

وسيقوم بتحكيم المباراة الحكم الدولي المالي كومان كوليبالي وباقي طاقم التحكيم من كوت ديفوار، وأعلن المنتخب السنغالي إصابة نجم خط هجومه اللاعب ديمبا با مهاجم نادى بيشكتاش التركى القادم من تشيلسى الإنجليزي ليغيب عن مواجهتي منتخب بلاده مع الفراعنة والمواجهة الأخري أمام منتخب بتسوانا.

السنغالي ديمبابا

هذا وقد تمكن التلفزيون المصري من الحصول علي حقوق بث المباراة أرضيا للمزيد من التفاصيل من هنا .

موعد مباراة مصر والسنغال والقنوات الناقلة لها

الساعة 11:00 مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية

الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش

القنوات الناقلة للمباراة :

قناة بي إن سبورت HD3 ، النيل للرياضة والقناة الثانية المصرية التردد الأرضي ، القناة السنغالية RTS 1 Sénégal.

تابعونا وتحديث مستمر ومتبعة آخر أخبار المباراة أولا بأول.