فايرفوكس احدث اصدار Firefox 32

فايرفوكس احدث اصدار Firefox 32
تحميل تصفح موزيلا فيرفوكس 2014 mozilla firefox

يعد برنامج متصفح موزيلا فايرفوكس أحد أقوى برامج تصفح الانترنت في العالم و يعد الأول في هذا المجال حسب عدد كبير من المواقع و المنظمات العالمية في مجال البرامج.

برنامج Mozilla Firefox تطوره مؤسسة Mozilla الغير ربحية و يساهم في تطويره و تحسينه و نشره ملايين المشاركين و المتطوعين عبر العالم تحن شعار ” أفضل تصفح للويب لك أنت ” حيث أن المؤسسة لا تهدف الى الربح من خلال البرنامج انما لتقديم أفضل متصفح ويب مجاني.

ويعتبر فايرفوكس أحد أسرع المتصفحات في العالم الى جانب متصفحات أخرى كجوجل كروم و متصفحات ويب أخرى شهيرة نذكر منها متصفح أوبرا لكنه يمتاز عن أغلبها بممييزات كثيرة تجعل عدد تحميلات برنامج Mozilla Firefox عددا خياليا.

ومن بين المميزات المهمة لبرنامج Firefox كونه المتصفح الأكثر أمانا كما أن فايرفوكس يمتاز بسرعة كبيرة في فتح الصفحات, ويمكن زيادة سرعة متصفح موزيلا فايرفوكس عبر استخدام برنامج Firefox Booster.

أما الميزة الأكثر أهمية Firefox والتي تميزه عن المتصفحات الأخرى عدد اضافاته الكبيرة جدا حيث أنه يمتلك مكتبة اضافات أكثر من أي متصفح اخر, ويشار الى أن برنامج موزيلا فايرفوكس متاح لأنظمة أندرويد و يمكن تحميله لنظام أندرويد مجانا من هنا.

ملاحظة : النسخة Firefox 32 ما تزال Beta ولكن لا تقلق فسيتم تحديثها تلقائيا في جهازك الى النسخة الرسمية بعد صدورها.

تحميل Firefox 32.0

المطور : مؤسسة Mozilla ~ الترخيص : مجاني Free