وزير التموين يفتتح مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة بأرض المعارض

وزير التموين يفتتح مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة بأرض المعارض

قام الدكتور خالد حفني وزير التموين والتجارة الداخلية، بإفتتاح معرض مستلزمات المدارس الدراسية وذلك بصالة الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض بمدينة نصر، حضر حفل الافتتاح اللواء مدحت عبد اللة مدير الادارة العامة لمباحث التموين.

ويحتوي المعرض على كافة مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة حتى تكون في متناول الجميع ويستطيع المواطن أن يقتنيها بدون عناء حيث تصل نسبة التخفيضات إلى 60 % .

هذا ويحتوي المعرض على تشكيلة كبيرة جدا من كافة الانواع المختلفة من المستلزمات المدرسية مما يوفر الوقت والمجهود على المواطن في الحصول على مايريده من المستلزمات المختلفة .

وفي تصريح لوزير التموين خالد حفني أكد ان وزارة التموين والتجارة لن ترفع الدعم وان ما نشر من شائعات عن رفع الدعم الهدف منه تعطيل لمسيرة العدالة الاجتماعية وذلك لمنع وصول الدعم الى مستحقيه الحقيقين.

وأضاف خالد حفني أن المنظومة الجديدة للدعم تعمل على وصول السلع التموينية المقرر صرفها للمواطنين، حيث أنه سيتاح للمواطنين حائزى البطاقات التموينية حرية شراء المستلزمات السلعية الخاصة بهم من خلال البطاقة التموينية الذكية بنفس قيمة الدعم من أي محل تجاري بدون البقال التمويني.