أهم وأخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 2/9/2014 من جريدة الجمهورية

أهم وأخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 2/9/2014 من جريدة الجمهورية
الصفحة الاولي من جريدة الجمهورية

تمتعوا بمتابعة أهم وأحدث أخبار جمهورية مصر العربية من خلال موقعكم الإخباري المميز موقع مصر فايف ، حيث نعرض لكم أخر أخبار مصر من أهم وأعرق الجرائد المصرية ، أخبار اليوم الثلاثاء الموافق 2 سبتمبر 2014 تتمثل في العديد من الأخبار السياسية التي توجد بالعدد الورقي من جريدة الجمهورية .

حيث نقرا بجريدة الجمهورية خبر أساسي وهو يتحدث عن التبرع لصندوق تحيا مصر ، حيث قاموا العديد من الأشخاص المعروفة والمواطنين والعديد من المؤسسات بالتبرع لهذا الصندوق ، ولكن في هذه الحالة كانت الفريدة حيث قامت فتاة صغيرة تبلغ من العمر 8 سنوات تدعي حياة ، قامت بالتبرع لصندوق تحيا مصر ب500 جنيه وقام الرئيس المصري باستقبالها بقصر الاتحادية أمس .

كما نقرأ عن الباعة الجائلين ، حيث بعد نقلهم إلي منطقة الترجمان ، فنري أنه لا باعة ولا زبائن ، كما أكد الباعة الجائلون أن باكيات المحافظة سهلة جداً لتعرضها للسرقة ، وأكدت الحكومة أنه يوجد قانون جديد للتأمينات ، كما يوجد حد أدني للمعاشات .

والآن نترككم مع العدد الورقي من جريدة الجمهورية حيث نعرض الصفحة الأولي من الجريدة ، نتمنى أن تقوموا بمتابعة جميع أخبار الصحف العربية والمحلية من مصر فايف .

الصفحة الأولي من جريدة الجمهورية :

الصفحة الاولي من جريدة الجمهورية
الصفحة الاولي من جريدة الجمهورية

أبرز العناوين الرئيسية بالجريدة :

1- القواعد الكاملة للضريبة العقارية .
2- استثمارات صينية في القناة .
3- رسام الجمهورية يرصد أعمال الحفر .
4- ضبط 53 مليون طلقة في جمارك بورسعيد .
5- رؤية بأقلام رجال الأعمال .
6- أول أفواج الحج البرية 19 سبتمبر .
7- مصر بالعجلة أحلي .
8- الترجمان لا باعة ولا زبائن .

يمكنك الإطلاع علي :

أخبار مصر اليوم الثلاثاء 2/9/2014 من جريدة اليوم السابع