أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 2/9/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 2/9/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم
نادي الأهلي المصري

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 2/9/2014 نقدمها من الموقع الرسمي لنادي الأهلي، بالإضافة إلى بعض الصحف والمواقع الرياضية المصرية، والتي تقوم بعمل متابعة يومية شاملة، لجميع أخبار المارد الأحمر، والتي كان من أهمها اليوم قرار وائل جمعة، بمنع اللاعبين من التصريحات الإعلامية.

جدو يسافر إلى ألمانيا من أجل العلاج

قال الموقع الرسمي لنادي الأهلي، أن لاعب الفريق محمد ناجي جد، سوف يسافر يوم غد الأربعاء، إلى دولة ألمانيا، وذلك من أجل أن يقوم بإجتياز فحص طبي، على مستوى الركبة، حتى يتسنى تحديد موعد عودة اللاعب لبداية البرنامج التأهلي، للتعافي من الإصابة.

الأهلي يمنع لاعبيه من التصريحات الإعلامية

مدير الكرة في نادي الأهلي، الكابتن وائل جمعة، أصدر أوامره إلى لاعبي الفريق، بعدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية، قبل مباراة السوبر المصري، والتي سوف يواجه فيها نادي الأهلي غريمه التلقيدي نادي الزمالك، وذلك يوم 14 من الشهر الجاري.

حيث طالب وائل جمعة من لاعبي الأهلي، التركيز في التداريب والتركيز على الإستعداد بشكل جيد لمباراة السوبر المصري، لتحقيق نتيجة الفوز ونيل اللقب.

إيهاب علي : بدء عملية الكشف الطبي للاعبين

قرر طبيب نادي الأهلي الدكتور إيهاب علي، بداية الكشف الطبي للاعبي الأهلي، وذلك في إطار الإستعداد للموسم الرياضي القادم، حيث سيجتاز جميع لاعبي الأهلي، هذا الكشف الطبي السنوي، سواء اللاعبين الجدد في الفريق أو اللاعبين القدامى، حيث سيخضعون جمياع لكشف الدم، بالإضافة إلى بعض الفحوصات الأخرى.