أهم و أخر أخبار مصر اليوم 2-9-2014 من جريدة الأخبار

أهم و أخر أخبار مصر اليوم 2-9-2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم نستعرضها معاً زوار مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء الثاني من أغسطس 2014 ، فى نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و أولى الأخبار اليوم التي جاءت في الصفحة الاولى عن الضريبة العقارية التي من المفترض أن تفرضها الدولة على شريحة معينة من الشعب المصري بعنوان ” لجان إعفاء غير القادرين من الضريبة العقارية ” .

خبر أخر عن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بطفلة صغيرة و هي أصغر من تبرع لصالح صندوق تحيا مصر بعنوان ” الرئيس يستقبل أصغر متبرعة لتحيا مصر ” .

خبر أخر بشأن إجتماعات سرية داخل جماعة الإخوان المسلمين بالمنيا بعنوان ” الأخبار تنشر تفاصيل الاجتماع السري لشورى الإخوان في المنيا ” .

أما عن مقتل أحد عناصر جماعة أنصار بيت المقدس على يد قوات الأمن الذي يدعى أبو شيتة ، فخبر بعنوان ” اللحظات الأخيرة في حياة الإرهابي أبو شيتة ” ، و اللاب توب فتح خزانة أسرار جماعة بين المقدس .

خبر أخر بشأن تعديات بعض أمناء الشرطة  و تسجيل عدد من المخالفات بعنوان ” أمبراطورية الأمناء تهدد عرش الشرطة ” .

أما عن أسعر مواد البناء و ثبات سعر الحديد في الأسواق فخبر بعنوان ” تثبيت سعر الحديد عند 5265 جنيهاً ” .

خبر أخر عن محاولات الأمن للسيطرة على أعمال العنف الإرهابية التي تشهدها البلاد و إبطال مفعول عدد من القنابل بعنوان ” إبطال مفعول 9 قنابل بالجيزة ” .

أما عن أخبار الرياضة العالمة و تحديداً من الدوري الإسباني و خسارة ريال مديد مباراته الثانية فى الدوري أمام ريال سوسيداد بنتيجة 4-2 فخبر بعنوان ” سقوط ريال مدريد في الدوري الإسباني ” .