واتس اب WhatsApp 2.11 أحدث إصدار

واتس اب WhatsApp 2.11 أحدث إصدار

برنامج واتس اب WhatsApp هو أحد أشهر برامج الدردشة و المراسلة عبر الرسائل القصيرة مباشرة اضافة الى تبادل الصور و الملفات عبر نفس البرنامج وقد وصل البرنامج الى عدد كبير من التحميلات ما جعل شركة فيسبوك تقوم بالاستحواذ على خدمة WhatsApp Messenger مؤحرا مقابل 19 مليار دولار.

برنامج واتس اب WhatsApp هو بديل ممتاز لخدمات SMS التي تكلف كثيرا فهو يقوم بعمل دردشات فردية أو جماعية بين المستخدمين من أي مكان في العالم ولا يستلزم لذلك سوى وجود اتصال بشبكة الانترنت.

يتميز برنامج WhatsApp عن أغلب برامج الدردشة الفورية الأخرى بميزة توفير دردشة بجودة ممتازة حتى مع وجود اتصال ضعيف بشبكة الانترنت الشيء الذي جعله مفضلا لدى ملايين المستخدمين عبر العالم و جعلهم يرسلون ما يتعدى 18 مليار رسالة قصيرة.

ومما يدل على أهمية شبكة واتس اب هو قيام العديد من مزودي خدمة الأنترنت في العالم بتوفير دردشات WhatsApp بسعر ضئيل جدا أو مجانا كما هو الشأن مع موقع فيسبوك و هذا أصبح منتشرا حتى في البلدان العربية.

برنامج WhatsApp يشتغل فقط في الأجهزة المحمولة كالهواتف و التابلت لكن يمكن تشغيل واتس اب على الكمبيوتر باستخدام برنامج مجاني اخر هو BlueStacks الذي يشغل تطبيقات أندرويد على الكمبيوتر و يمكنك تحميله مجانا من هنا.

يمكن لبرنامج واتس اب جلب حسابات أصدقائك و عائلتك من خلال دليل الأرقام الموجود في جهازك أو يمكنكادخال الرقم يدويا.

الدردشة عبر برنامج WhatsApp ممتازة جدا بحيث أنه يمكنك التواصل بنفس الطريقة الموجودة في فيسبوك اضافة لارسال الوجوه Smiles للتعبير عن المزاج.

ما الجديد في الاصدار WhatsApp 2.11.186 ؟

قام مطوروا برنامج WhatsApp في هذا الاصدار أساسا بتحسين الخصوصية و زيادة الحماية من التجسس و الهجمات الاختراقية مع أن برنامج واتس اب امن بدرجة كافية حتى قبل هذا التحديث.

اضافة لهذا فقط تم تطوير نظام ارسال الصور عبر واتس اب لارسال الصور بسرعة أكبر و تحديثاث أخرى تهم التوافق مع أنظمة التشغيل الجديدة و اغلاق الثغراث المكتشفة.

تحميل WhatsApp 2.11.186

الترخيص : مجاني | الحجم : 10 ميغا بايت ( يختلف حسب النظام )