آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 1 سبتمبر وتحديث أخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 1 سبتمبر وتحديث أخبار مصر اليوم
اخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 1 سبتمبر في متابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

أعلن مدير مصلحة الأمن العام عن قيام القوات الأمنية بمداهمة عدد كبير من البؤر الإرهابية، وقيام القوات بالقبض على 47 من عناصر الإخوان والصادر بشأنهم قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة.

قامت كلية آداب عين شمس بإلزام الطلبة الجدد بالتوقيع على أوراق تتضمن إقرار منهم بعدم ممارسة الأنشطة السياسية أو الدينية داخل الجامعة، إلا من خلال القنوات الشرعية الموجودة داخل الكلية والمحددة من قانون تنظيم الجامعات.

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط شبكتين للدعارة، وهما عبارة عن شبكة صينية للدعارة والشبكة الأخرى عبارة عن فتاتين أوكرانيتى الجنسية، وذلك في فندق شهير بمدينة نصر.

أعلنت الحكومة المصرية عن قيامها بإصدار فيلم وثائقي عن مشروع قناة السويس الجديدة، وسوف يتم إصدار الفيلم باللغتين العربية والإنجليزية.

التقى اليوم وزير التعليم العالي بمدير المكتب الإقليمي لليونسكو بالقاهرة، حيث تم بحث سبل التعاون بين الوزارة والمنظمة لخطط تطوير التعليم العالي والتعليم الفني في مصر.

استدعت النيابة اليوم مسئولي مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، وذلك من أجل الاستماع لأقوالهم في واقعة العثور على مريض ألقى بنفسه من الطابق التاسع وسقط على أرض المستشفى.