رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2014 الدور الثاني من موقع الأزهر التعليمي

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2014 الدور الثاني من موقع الأزهر التعليمي

ينتظر العديد من طلاب الأزهر الشريف ممن لم يحالفهم الحظ في النجاح، وعجزوا عن تحقيق آمالهم في امتحانات الدور الأول، ظهور نتائج امتحانات الدور الثاني والملاحق التي جرت خلال شهر أغسطس الماضي، حيث اعتمدها اليوم، الأربعاء، الشيخ جعفر عبدالله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بنسبة نجاح بلغت 84% ومن المقرر أن يعتمد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية خلال هذا الأسبوع.

وفي هذا المقال نعرض لطلاب الصف الثالث الإعدادي رابط موقع الأزهر التعليمي الذي ظهرت عليه اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2014 الدور الثاني بالإسم ورقم الجلوس واسم المعهد والمحافظة.

النتائج متوفرة لجميع محافظات الجمهورية والتي منها: قنا، أسيوط، السويس، بورسعيد، كفر الشيخ، القاهرة، الشرقية، الأقصر، مرسى مطروح، الإسكندرية، المنوفية، الغربية، أسوان، جنوب سيناء، شمال سيناء، سوهاج ، شرم الشيخ ، المنيا، البحر الأحمر، الوادي الجديد، الإسماعيلية ، الجيزة، البحيرة، الفيوم، بني سويف، دمياط .. وباقي المحافظات.

والآن لمعرفة النتيجة كل ما عليك فعله هو ان تقوم بالضغط هنا ، وسيظهر لك الموقع الرسمي، ثم اختر منه “الاعدادية الازهرية” وضع رقم جلوسك في الخانة الموضحة وستظهر لك النتيجة بالكامل بإسمك واسم معهدك ورقم جلوسك ومحافظتك ومجموعك الكلي.

وتسهيلاً عليك زائرنا الكريم؛ إذا لم تستطع معرفة نتيجتك ضع تعليقاً بالأسفل به اسمك ورقم جلوسك وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.