أخر أخبار مصر اليوم الإثنين 1-9-2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم الإثنين 1-9-2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم نستعرضها لكم زوار بوابة مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الإثنين الأول من سبتمبر 2014 ، من النسخة الورقية للجريدة في طبعتها الأولى ، و أخر الأخبار من الصفحة الأولى عن مقتل أحد الإرهابين الذي إشترك في حادث رفح الثانى على يد قوات الأمن بعنوان ” مقتل الإرهابي أبو شيتة .. منفذ مذبحة رفح الثانية .. خاطف الجنود السبعة ” .

خبر أخر عن تصريحات للرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الأوضاع الإقتصادية في مصر و سعيه لخدمة المواطن البسيط بعنوان ” السيسي : سنهزم الفقر ” ، و نريد للغلبان أن يعيش و لن ننتظر 10 سنوات لبناء بلدنا .

أما عن شهادات الإستثمار الخاصى بقناة السويس الجديدة و طرحها بالبنوك المصرية فخبر بعنوان ” وقف البيع بعد وصول الحصيلة إلى 60 مليار جنيه ، و 6 ملايين شهادة إستثمار للقناة ، و العائد 12 % سنوياً .

خبر أخر بشأن نقل الباعة الجائلين من وسط القاهرة إلى الترجمان و زيارة نائب المحافظ لهم بعنوان ” نائب المحافظ بعد أن حاصره الباعة في الترجمان : اللي يلاقي متر فاضي يفرش فيه ” .

تقرير أعدته جريدة الأخبار عن أحوال المدارس بمحافظ الأسكندرية قبل بداية العام الدراسي الجديد و نشرت الجريدة خبر بعنوان ” أكوام القمامة في إنتظار الطلاب أمام مدارس الأسكندرية ” .

أما عن منظمة داعش و السيطرة على عدد من المدن العراقية فخبر بعنوان ” الفرات ولاية جديدة لداعش على أراض عراقية سورية ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد فأولى الأخبار من نادي الزمالك و تصريح للمستشار مرتضى منصور في المؤتمر الذي عقده أمس لتقديم اللاعبين الجدد بعنوان ” مرتضى : لن نفرط في كل البطولات ” ، و خبر أخر عن المنتخب المصري و تصريح للكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأول بعنوان ” غريب : أرحب باللعب مع تونس بأسوان ” .