سكايب Skype 6.14 احدث اصدار

سكايب Skype 6.14 احدث اصدار
سكايب

يعد برنامج سكايب أو سكايبى برنامج محادثاث صوتية مجاني مميز جدا يستخدمه ملايين المشتركين عبر العالم ويتواصلون عبره مجانا سواء عبر محادثاث صوتية مباشرة أو عبر دردشة كتابية مباشرة كذلك, اضافة الى خاصية أخرى هي مكالمات حقيقية الى أي رقم هاتفي بأقل تكلفة عبر اضافة SkypeOut.

برنامج Skype يقوم بنقل المحادثاث مجانا من الكمبيوتر الى الموبايل او العكس كما يمكنه نقل المحادثاث بين كمبيوتر و اخر أو هاتف واخر كما يمكن باستخدام برنامج Skype فتح غرفة للمحادثاث الجماعية بين العديد من الأشخاص في وقت واحد و بالصوت و الصورة أو عبر الدردشة كل حسب اختياره.

من بين مميزات برنامج Skype امكانية المحادثة المرئية أي المحادثة بالصوت و الصورة مما يضفي على المحادثة طابع الدردشة عبر الويب كام وهذا يعد من أفضل الخصائص التي تميز برنامج سكايب.

الدردشة عبر السكايب مميزة جدا و تشبه الدردشة عبر برامج المسنجر فهي مزودة بامكانية اضافة صور تعبيرية و وجوه ضاحكة smiles للتعبير عن المزاج, كذلك برنامج Skype مزود باضافة نقل الصور و الملفات بسرعة كبيرة.

عند تجريبك برنامج سكايب ستلاحظ بلا شك جودة الصوت و الصورة العالية جدا في البرنامج و التي تميزه عن العديد من برامج الدردشة والمحادثاث الصوتية الأخرى وهذا سبب وجيه في الاقبال الكبير على برنامج Skype من قبل المستخدمين في العالم سواء عبر الكمبيوتر أو عبر الهواتف و التابلت.

كما يمكنك العثور على أصدقائك بسهولة في برنامج سكايب اما عبر البحث عبر ادخال الايميل الخاص بهم في سكايب أو مزود الايميل الاخر أو عبر ادخال رقم الهاتف الخاص بهم.

ما الجديد في الاصدار Skype 6.14 ؟

الخبر المهم الجديد هو تضمين خدمة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك داخل برنامج Skype, ما يمكنك من ارسال رسائل قصيرة عبر البرنامج الى فيسبوك كما يمكنك المحادثة معهم بشكل فوري في حال كانوا مشتركين في سكايب.

ركز مطوروا سكايب في هذا الاصدار على المكالمات بالفيديو بشكل كبير جدا حيث تم تحسين جودة الفيديوهات, كما أصبحت معظم الأشياء الأخرى في واجهة برنامج سكايب تختفي عند بدئ محادثاث الفيديو من أجل توضيح المحادثاث و التركيز على الفيديو دون تشويش من الاضافات الأخرى في الواجهة.

تحميل برنامج 6.14 Skyper

المطور : Skype | الحجم : 33 ميغا بايت

الترخيص : مجاني